في مذكرة مناشدة لفخامة رئيس الجمهورية .. أهالي الشعيب:تنفيذ القصاص الشرعي بالمدانين في قضية خبت الرجاع يتأجل 5 مرات

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> أبدى عدد كبير من أهالي مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، قلقهم واستياءهم من المماطلة غير المبررة في تنفيذ حكم القصاص الشرعي بحق المتهمين الأربعة المدانين في قضية خبت الرجاع بلحج، حيث تأجل تنفيذه لخمس مرات متتالية.

موضوع تأجيل تنفيذ الحكم القضائي المذكور، كان مثار نقاش اجتماع عقد يوم السبت الماضي 12/3 بمدينة العوابل بالشعيب، وضم أكثر من 100 شخص بينهم وكلاء المجني عليه وأعضاء بالمجلس المحلي لمديرية الشعيب وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وأعيان ووجهاء المنطقة.

وفي ختام الاجتماع رفع الحاضرون مذكرة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، رئيس مجلس القضاء الأعلى، منسوخة الى الأخ النائب العام للجمهورية، وحصلت «الايام» على صورة منها، وناشد المجتمعون في مذكرتهم، فخامة الأخ الرئيس التدخل السريع والتوجيه بالتنفيذ الفوري للحكم القضائي والشرعي بقضية خبت الرجاع، الذي أقرته المحكمة العليا للجمهورية وصدق عليه الأخ الرئيس .

وأوضح المشاركون في الاجتماع أن هذا الحكم القضائي والشرعي تم تأجيله لخمس مرات متتالية وبدون مبررات وعبروا عن أملهم الكبير وثقتهم العظيمة بسرعة معالجة الموضوع من قبل فخامة الأخ رئيس الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى