عمرو دياب وفيروز اغنى المطربين العرب

> «الأيام» عن (د.ب.ا) :

>
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب
ذكر تقرير إخباري أن نجم الغناء المصري عمرو دياب يتصدر لائحة أكثر عشرة من المطربين العرب ثراء بثروة قدرها 37 مليون دولار.

ووفقا لقائمة نشرتها مجلة "آربيان بيزنس" في أحدث أعدادها جاءت المطربة اللبنانية فيروز في المرتبة الثانية بفارق ثلاثة ملايين دولار وبثروة تبلغ 34 مليونا كما احتلت المغنية اللبنانية نجوى كرم المركز العاشر والاخير في القائمة.

وقالت المجلة إن مصادر ثروات هؤلاء النجوم العشرة هي في الاساس من واردات بيع الاسطوانات وتليها إيرادات الاعلانات. واحتل المرتبة الثالثة في قائمة العشرة المطرب المصري هاني شاكر بثروة قدرها 32 مليون دولار وتقول المجلة إن والدته لعبت دور وكيل أعماله وكان لها فضل كبير على تدريبه المهني منذ بداياته كعازف للبيانو. وجاءت الفنانة الشابة أليسا في المرتبة الرابعة وتملك 31 مليون دولار يليها المطرب اللبناني من أصل سوري جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب بثروة بلغت 27 مليونا.

وفي المركز السادس جاء المطرب العراقي كاظم الساهر بثروة 22 مليون دولارا.

ويملك المؤلف الموسيقى والمطرب اللبناني مرسيل خليفة 18 مليون دولار أحتل بها المركز السابع وبدأ حياته الفنية كعازف على آلة العود ومغني وأسس فرقة الميادين.

الفنانة فيروز
الفنانة فيروز
وبلغت ثروة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم 16 مليون دولار احتلت بها المركز الثامن في القائمة. أما الفنان اللبناني راغب علامة فيملك 14 مليون دولار وجاء بها في المركز التاسع.

وجاء في ذيل القائمة المطربة اللبنانية نجوى كرم وتبلغ ثروتها 13 مليون دولار وهي تسجل حاليا مستوى مرتفعا من مبيعات الالبومات في العالم العربي

ويتوقع الفريق العامل معها ووكيل أعمالها أن يرتفع دخلها ليبلغ مليونين ونصف المليون دولار في السنة خلال الاعوام المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى