علي ناصر محمد يطمئن على صحة الشاعر علي أمان

> عدن «الأيام» خاص :

> في اتصال هاتفي من محل إقامته بدمشق، تلقاه الشاعر الغنائي القدير علي امان، يوم قبل أمس الأول، من الأخ علي ناصر محمد - الرئيس الأسبق- الذي حرص على الاطمئنان شخصيا على صحة الشاعر علي أمان الذي يعاني منذ مدة مرضا خطيرا ألزمه الفراش في البيت أو المستشفى.

وفي الاتصال الهاتفي تمنى الأخ علي ناصر محمد أن يمن الله العلي القدير بالصحة وطول العمر للشاعر علي أمان وتمكينه من التغلب على المرض.

وفي تصريح لـ «الأىام» قال الشاعر علي أمان :

«لقد غمرني الأخ والصديق علي ناصر محمد بالسعادة وأثلج صدري بوفائه المعهود وحرصه على هذا التواصل الإنساني مع الجميع في أرض الوطن، ليس باعتباره الرئيس الأسبق، ولكن باعتباره إنسانا محبا ووفيا، كان وما زال بارا وصديقا مخلصا وراعيا لكل المبدعين».

وفي ختام تصريحه عبر الشاعر علي أمان عن شكره وتقديره لـ «الأيام» التي حرصت على متابعة حالته الصحية بالخبر و المقالة منذ أن داهمه المرض الذي عرف الجميع ، داخل اليمن وخارجها - من خلالها - وفي مقدمتهم الأخ علي ناصر محمد، مدى تدهور حالته الصحية وخطورة المرض على حياته.

الجدير بالذكر أن الشاعر علي أمان قد سافر قبل بضعة أيام إلى العاصمة صنعاء لمتابعة واستكمال إجراءات سفره إلى الخارج لتلقي العلاج والخضوع لعملية جراحية في القلب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى