خواطر رياضية متنوعة

«الأيام الرياضي» صالح هيثم محمد / نصاب - شبوة

التلال يواصل عروضه القوية هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني سامي النعاش، والفريق في هذا الموسم في أفضل حالاته النفسية والبدنية وأيضاً الرعاية موجودة من قبل الإدارة التي وفرت المحترفين من الكونغو وهم «محترفون جيدون» ومن خلال ذلك حقق التلال حتى الجولة الثامنة سبعة انتصارات وتعادلاً واحداً ونتمنى من كل قلوبنا أن يحرز التلال بطولة الدوري لهذا الموسم من أجل أن تتزامن مع احتفالاته بالذكرى المئوية لتأسيس النادي.

هناك مواهب كثيرة في الريف مغمورة خاصة في وادي ضراء بمديرية نصاب نذكر منها لاعب فريق الرعد ابوبكر صالح علوي، ولاعب فريق الفاروق احمد باعيون، وهما من الفرق الشعبية فهذان اللاعبان لو كانا في مدينة رياضية، لكانت سمعتهما وذكرهما كثير داخل الوطن لما يمتازا به من مستوى كروي فني راقي وبديع وكذلك اخلاق رياضية عالية جداً.

ماذا يفعل المحترفون في صفوف فريق الهلال الساحلي والصقر التعزي علماً بأنهم كثر ولايقدمون ماهو مطلوب منهم علماً بأنه تصرف عليهم أموال باهظة ومن وجهة نظري الخاصة والمتواضعة جداً أن أي لاعب محلي يحترف في هذين الناديين إنما يبحث عن الزلط فقط.

وأخيراً وبعد انتظار دام خمسة أعوام بداً العمل في ستاد عتق الرياضي..ونتمنى أن يتم انجاز المشروع في أسرع وقت لأنه لايوجد ملعب بالمحافظة صالح للعب.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى