محلي الصعيد ينتقل إلى عتق مطالباً بموازنته التشغيلية

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> انتقل المجلس المحلي لمديرية الصعيد محافظة شبوة إلى مدينة عتق يوم أمس الثلاثاء ليعقد ولأول مرة اجتماعاً في صالة اجتماعات المجلس المحلي والمكتب التنفيذي لإثبات وجود المجلس ومزاولته عمله ونشاطه.

ووجه أعضاء المجلس المحلي لمديرية الصعيد في اجتماعهم يوم أمس الذي ترأسه الأخ فيصل حسين البعسي «رسالة لوم» إلى الأخ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة «لعدم تحديد موعد للجلوس معكم بحسب توجيهات المحافظ وفتح موازنة المجلس المحلي وبسبب ذلك فإن العمل في المديرية شبه معطل».

المجلس المحلي لمديرية الصعيد ناقش في اجتماعه أمس عدداً من القضايا منها ايقاف موازنته وخرج بعدد من التكليفات والتوصيات والقرارات منها « اعتبار الختم الذي بحوزة الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية هو الختم الرسمي.. كون الختم الذي بحوزة المدير العام للمديرية محمولاً معه وهو دائماً خارج المديرية، عدم انزال أي مناقصة للمديرية وعدم الاعتراف بها الا بالمناقصات التي تتم من خلال لجنة المناقصات بالمديرية وفقاً للقانون، تمكين المجلس المحلي من حق الاشراف والمتابعة للمشاريع المنفذة من قبل الصنادق وفتح الموازنة التشغيلية للمجلس المحلي» وغيرها من القرارات والتوصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى