دربي صنعاء ومطاردة ساخنة في الجولة قبل الأخيرة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف :

> مشوار ذهاب دوري الدرجة الأولى يشارف على الانتهاء، حيث تشهد الجولة قبل الأخيرة (الجولة الثانية عشر)، منافسات ومطاردات ساخنة بين الفرق المشاركة على امتداد ساحات التنافس الكروي التي تحتضن منافسات اليوم الخميس على النحو التالي:


دربي صنعاء
دربي الكرة الصنعانية الذي يجمع بين قطبي العاصمة الأهلي والوحدة، الدربي يأتي هذه المرة بلا نكهة ولا طعم، وذلك نظراً لابتعاد فريق وحدة صنعاء عن دائرة المنافسة، حيث يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، فيما ينافس أهلي صنعاء على الصدارة من خلال مطاردته الساخنة للتلال المتصدر، ويحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فهل يكون الدربي نقطة انطلاق للزعيم الأزرق أم يظل الحال كما هو عليه؟


شباب البيضاء والصقر في لحج
في لحج الخضيرة وعلى ملعب الشهيد معاوية يلتقي شباب البيضاء والصقر، والذي يعتبر لقاء التطلع نحو الأفضل للفريقين، فصقر الحالمة يحلق عالياً في سماء المنافسة، ورهيب البيضاء يسعى للانطلاق صوب المناطق الدافئة، وناشد عشاق ومحبو الصقر تلفزيون عدن القيام بنقل وقائع هذا اللقاء من ملعب معاوية بلحج فهل يتحقق ذلك؟


الاتحاد واليرموك في إب
اليرموك المنتشي بفوزه الكبير على شباب الجيل 5/2، في الجولة السابقة، يلتقي اليوم أمام الاتحاد المتعادل مع رهيب البيضاء في لقاء مفتوح على الكبسي.


شباب الجيل وشعب صنعاء في الحديدة
الجريحان شباب الجيل وشعب صنعاء يخوضان منافسة من أجل التعويض.. وغداً الجمعة تدور ثلاث مواجهات كما يلي:


الشعلة والهلال في عدن
يحتضن ستاد 22 مايو الدولي غدا لقاء الشعلة والهلال وهو لقاء يتسم بالمنافسة الشديدة، فالهلال يريد تواصل سطوعه في الصدارة، والوهج الأصفر يسعى لإدراك ما فاته.


22 مايو والتلال في صنعاء
يشهد ملعب الفقيد علي محسن مريسي بصنعاء مباراة فريقي 22 مايو المثابر والتلال المتصدر، ويتوقع أن تدور وقائع المباراة على قاعدة الندية والإثارة.


شعب حضرموت وشعب إب في الشحر
على ملعب الفقيد الشاحت بالشحر يستضيف شعب حضرموت شعب إب، في لقاء الاحتمالات الواردة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى