مواطن لـ «الأيام»: مدير عام الخدمة بعدن يسقط 24 متطوعاً ويوظف قريبة له تخرجت قبل عام

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغ «الأيام» المواطن أحمد عمر العبادي أن 24 متطوعاً يعملون في مرافق مكتب الشؤون الصحية والسكان بمحافظة عدن، قد تم إسقاط توظيفهم في مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، على الرغم من وجود فتوى رقم (159) بإعادة توظيفهم وإعطائهم الأولوية من وظائف العام الجاري 2005م.

وأفاد «الأيام» المواطن العبادي بأن ابن أخيه أحد المتطوعين منذ عام 1996م في مستشفى عدن العام، وحاصل على دبلوم 3 سنوات وقال: «لقد توجهت يوم الثلاثاء 19/4 إلى مبنى الخدمة المدنية بعدن للاستفسار عن سقوط اسم ابن أخي ضمن بقية الأسماء، وقابلت مدير عام مكتب الخدمة وناقشته في الأمر، فرد عليّ:لابد من دخوله المفاضلة ليخضع لجهاز الكمبيوتر، فسألته كيف تم توظيف ابنتك بعد تخرجها بأشهر على الرغم أن هناك شبانا وشابات ينتظرون التوظيف منذ أعوام.. فرد عليّ: أنا جبت توصية من علي عبدالله صالح وخدمت الدولة 30 عاماً. فرددت عليه: بيني وبينك الرئيس علي عبدالله صالح، الذي لا يعقل أن يوجه بتوظيف أبناء المسؤولين على حساب أبناء الفقراء.

إنني هنا أناشد فخامة الرئيس إنصافنا من هؤلاء المسؤولين الذين يعبثون بالوظيفة العامة دون رقيب أو حسيب.. ونحن الذين خدمنا وقاتلنا على المستوى الوطني والقومي والتاريخ يشهد بذلك.. فهل تنصفنا يا سيادة الرئيس؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى