المديرالعام للمؤسسة العامة للكهرباء -عدن لـ «الأيام» :ننبه إلى خطورة تحويل محطات الكهرباء إلى مقالب قمامة

> عدن «الأيام» خاص :

>
واحدة من المحطات التحويلية التي تحولت الى مزبلة
واحدة من المحطات التحويلية التي تحولت الى مزبلة
أكد م. جلال ناشر سيف، المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء منطقة عدن أن «جهودا كبيرة تبذل لتحسين الخدمة والحد من الانقطاعات للتيار الكهربائي خاصة ونحن على مشارف فصل الصيف».

وأضاف الأخ المدير العام لمؤسسة الكهرباء في سياق تصريح لـ «الأىام» : «لقد عملنا جاهدين على صيانة العديد من المحطات والمحولات في مختلف مديريات المحافظة بالإضافة إلى ترميم بعض المحطات في المناطق وفي الأحياء السكنية واستبدلنا العديد من كابلات نقل الطاقة»، معربا عن أسفه وقيادة المؤسسة ومنتسبيها «أن جهودنا هذه تذهب هباء بفعل العابثين الذين لا يوجد لديهم إحساس بالمسؤولية، حيث لاحظنا أن بعض محطات التمويل التي لم نتمكن من بناء غرف محكمة لها قد تحولت إلى أماكن لرمي القمامة والمخلفات الأخرى ناهيكم عن استخدام البعض لهذه الأماكن وتحويلها إلى استراحات لقضاء الحاجة .. وهي مظاهر مقرفة ومزعجة لنا ولعمالنا لما يترتب على هذه المخلفات من مخاطر صحية».

كما أعرب م. جلال ناشر عن قلق مؤسسة كهرباء عدن من «قيام البعض بالتحويش على المحطات التي لا يتمكن الفنيون والعاملون الوصول إليها وصيانتها كما هو حاصل في مديرية خورمكسر».

وأضاف «إن هذه المعاناة التي يواجهها المهندسون والفنيون وعمال الصيانة تصيبنا بالإحباط خاصة ونحن نصرف مبالغ كبيرة من أجل الصيانة إلا أن ما نشاهده داخل هذه المحطات أمور تتنافى مع أبسط مقومات الأخلاق والثقافة».

وأهاب الأخ المدير العام بكل المواطنين «أن يبلغونا والجهات المختصة بأولئك الذين يمارسون هذا السلوك الشائن خدمة للصالح العام ومن أجل استمرار تقديم الخدمة لهم بصورة أفضل»، شاكرا جهود «الأىام» والقائمين عليها في توعية المواطنين ونقل همومهم، مؤكدا أن الإرشادات التي تذيل بها صفحات الجريدة في مجالات الخدمات تؤدي دورا كبيرا في توجيه العامة وإرشادهم لما فيه الصالح العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى