بحث القطاعات الأربعة في مجال التعاون بين مصر واليمن في غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن، ظهر أمس سعادة رمضان بكر، الوزير المفوض بالقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في العاصمة الاقتصادية والتجارية. رحب رئيس الغرفة بضيفه الكريم ثم قدم عرضاً سريعاً للعلاقة التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، اليمني والمصري.

قدم سعادة الوزير المفوض نفسه لرئيس غرفة عدن، الشيخ محمد عمر بامشموس، ومديرها العام م. أحمد هادي سالم وأعرب عن سروره لزيارة الغرفة العريقة وعن تكليفه ببحث علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الشقيقين اليمني والمصري ولا سيما في قطاعات أربعة يمكن لجمهورية مصر العربية من خلال ما يتوفر لها من تراكم في قطاع المقاولات وقطاع الكهرباء بشقيه: الطاقة العادية والطاقة المتجددة وقطاع الخدمات المتفرعة كالخدمات في مجال التدريب سواء بابتعاث الكوادر أو إرسال خبراء مصريين إلى عدن وقطاع الاستشارات وقد حققت مصر العربية تراكما نوعياً في هذا القطاع، وقال سعادته: إن العمل في القطاعات الأربعة المنشودة ستسير جنباً إلى جنب مع النشاطات الاقتصادية والتجارية الأخرى.

رحب الأخ رئيس الغرفة بقدوم الاستثمارات المصرية إلى اليمن عامة وإلى العاصمة الاقتصادية عدن خاصة.

شارك في اللقاء الأخوان علي محمد السليماني، مدير عام دائرة الإعلام ونجيب محمد يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث في الغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى