مشروع اتفاق للتعاون يوقع قريبا بين جامعة حضرموت والجامعة الإسلامية العالمية الماليزية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
أثناء استقبال د. بامشموس وفد الجامعة الإسلامية الماليزية
أثناء استقبال د. بامشموس وفد الجامعة الإسلامية الماليزية
استقبل الأخ د. أحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه أمس وفد الجامعة الإسلامية الماليزية الذي يزور محافظة حضرموت حاليا برئاسة الأخ د.طلال حسن، عميد كلية العلوم ومفوض رئيس الجامعة الإسلامية الماليزية.

وخلال اللقاء الذي جرى بين الجانبين تم تبادل وجهات النظر حول خبرة الجامعتين واتفقا على ابرام اتفاقية للتعاون يجري التوقيع عليها لاحقا بين قيادتي الجامعتين.

ويتضمن مشروع الاتفاقية المزمع توقيعها عددا من البنود المتعلقة بمجالات التعاون على صعيد تبادل اعضاء هيئة التدريس ما بين الجامعتين، تنظيم الأبحاث المشتركة والتأليف المشترك، موافقة الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا على تزويد جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بأساتذة في كافة المجالات العلمية كالطب والهندسة وعلوم الكمبيوتر والتكنولوجيا لمدة عام أو اكثر، ابداء استعداد الجامعة الماليزية استقبال اعضاء في هيئة التدريس بجامعة حضرموت للإعداد لشهادة الماجستير والدكتوراه واعطاء جامعة حضرموت تخفيضا في التكاليف بوجه خاص.

وفيما يخص مذكرة التفاهم فقد اتفق الجانبان عليها وعبرا عن سعادتهما بما تضمنته من أفكار.

وفي ختام اللقاء عبر الجانبان عن تقديرهما العالي للنتائج الطيبة التي حققتها زيارة الوفد الماليزي لجامعة حضرموت وقيامه بالتعرف على أوضاعها عن قرب.

حضر اللقاء الأخ د.عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى