تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • بقلوب تملؤها السعادة ومشاعر لا تعرف الحدود وكلمات تعجز عن التعبير تهنئ أسرة ثانوية عبدالباري قاسم للبنات / خورمكسر الأستاذة القديرة
فاطمة علي محمد العرشي بتكريمها هذا العام 2004/ 05 20م في عيد المعلم...فازهري دوما يا فاطمة .. إنك أهل لذلك ومزيدا من التقدم والنجاح .. وألف مبروك..الأسرة التربوية لثانوية عبدالباري قاسم للبنات / خورمكسر.


• حمداً لله على السلامة....نقدم تهانينا ودعواتنا الكريمة نحن جمال المجعلي، وهيب مهدي عزيبان، عباس حسين بن حسين عزيبان، هديل الحمري ومحمد علي العزاني للأخ الأستاذ عبدالخالق البركاني، عضو مجلس النواب، وذلك بسلامته بعون الله تعالى من الحادث المروري المؤسف الذي تعرض له في العاصمة صنعاء، ونقول له حمداً لله على السلامة.

• بمناسبة إعلانه الخطوبة نقدم تهانينا نحن الخضر الحسني، عبدالرحمن الرياني والأستاذ محمد مثنى ونقول له ألف مبروك ونهدي إليه أجمل التبريكات والتهاني الغالية وباقة ورد وياسمين للشاب الخلوق حميد محمد أحمد الحداد راجين له من الله العلي القدير أن يقدره في إعلان الخطوة التالية إيذانا بدخوله القفص الذهبي وإكماله نصف الدين ..اللهم آمين.

• من الله تعالى مساء أمس الأول بمولود جديد على زميلنا العزيز غسان سالم عبدون أسماه (سالم) زاد زميلنا بهجة وجميع أفراد أسرته ألف مبروك وبارك الله فيه وجعله قرة عين لوالديه علوي بن سميط، صلاح العماري، علي اليزيدي، سند بايعشوت، صلاح البيتي، فؤاد باضاوي ومحمد يسلم
بين احضان الأهل وفرحة الأحبة وفي جو بهيج تملئة الأفراح أطفأت الطفلة الحبوبة ناهد محمد الصلوي شمعتها الثانية في تاريخ 29/4/2005م فألف مبروك وعقبال الشمعة المائة.(الوالد والوالدة واختك حنين).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى