بحضور الأخ وزير التربية والتعليم:استعراض شبابي وطلابي في ساحة العروض بالمكلا

> المكلا «الأيام» وليد التميمي:

> شهدت ساحة العروض بمدينة المكلا يوم أمس الأول الخميس بروفة استعراضية قدمها الشباب والطلاب الذين سيشاركون في اللوحة الترحيبية التي ستقدم يوم الثاني والعشرين من مايو القادم احتفاء بالذكرى الخامسة عشر لليوم الوطني.

وحضر فعاليات الإستعراض الأخ عبدالسلام محمد الجوفي، وزير التربية والتعليم.

وخلال الإستعراض استمع الأخ الوزير الى شرح تفصيلي من قبل الخبراء الكوريين والمدربين اليمنيين حول الدلالات التعبيرية التي يجسدها الإستعراض.

والقى الأخ الوزير كلمة اما الشباب والطلاب المشاركين في الإستعراض عبر فيها عن اعجابه البالغ لمستوى انجاز اللوحة التعبيرية، شاكرا كافة المشاركين في هذا العمل على ما يبذلونه من جهود خلاقة تعبر عن واحدية اليمن وواحدية الثورة اليمنية وما وصلت اليه انجازات الوحدة والديمقراطية بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية.

وقال الأخ الوزير ان ما تشهده محافظة حضرموت ومدينة المكلا من عمل خلاق وانجازات عظيمة يفخر بها كافة أبناء الوطن من صعدة حتى المهرة.. مشيرا الى انه تقديرا من وزارة التربية والتعليم للطلاب المشاركين في هذا العمل فقد تم تأجيل امتحانات الثانوية العامة لمدة اسبوع احتراما لما يقدمه الطلاب من جهود.

ودعا الأخ الوزير الطلاب المشاركين في هذا العمل الى تحقيق النجاح في عملهم الإبداعي المتمثل في هذه اللوحة وكذلك على صعيد التحصيل العلمي المتميز في الإمتحانات النهائية القادمة، مبديا حرص الوزراة على تكريم كافة المبدعين المشاركين في هذا العمل وكذا مختلف المبدعين في المجالات الأخرى.

على صعيد آخر قام الأخ الوزير بزيارة ميدانية لمطابع الكتاب المدرسي بمدينة المكلا اطلع خلالها على مستوى انجاز العمل في اقسام المشروع المختلفة والذي يعد بمثابة اضافة نوعية كبيرة ستستهم في حل مشكلات طباعة الكتاب المدرسي بما يخدم محافظات حضرموت، المهرة، مأرب، شبوة، أبين.

رافق الأخ الوزير في هذه الزيارة الإخوة حسن صالح باعوم، وكيل وزارة التربية والتعليم د.عوض حسين البكري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من رؤساء الشعب ومديري الدوائر بمكتب التربية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى