توقف ضخ المياه إلى مدينة الشعب وضواحيها بسبب تطويق خزانات بئر أحمد من بعض مدعي ملكية الأراضي

> عدن «الأيام» خاص:

> استؤنف ضخ المياه إلى مدينة الشعب وضواحيها أمس بعد انقطاعها بصورة نهائية عن السكان في اليومين الماضيين. وعلمت «الأيام» أن عدداً من الأهالي أجروا اتصالات بالمناوبين على هاتف الطوارئ (171) لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الانقطاع، لكنهم لم يحيطوهم علماً بشيء إلا بعد جهد جهيد حين أفادوهم بأن انقطاع المياه ناتج عن ضعف في الضخ، لكن تبين للأهالي أنه ليس كذلك بحسب إفادتهم.

وأكد لـ «الأيام» عدد من المواطنين في المنطقة أن عدداً من المدعين بملكية الأراضي في المنطقة كانوا قد طوقوا خزانات المياه التي تغذي مدينة الشعب لأسباب لم يعرفوها حتى اللحظة، مما أدى إلى توقف الضخ من تلك الخزانات في اليومين الماضيين اللذين شهدا توتراً انتهى بإثناء من طوقوا الخزانات عن تصرفهم اللا مسؤول، وأفادوا بأنهم شاهدوا عدداً من سيارات نقل المياه تقوم بنقل كميات من المياه من محطة التحلية تتجه نحو مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة، لتزويد محلات بيع المياه بتلك الكميات.

من ناحية أخرى ما زال الأهالي في المنطقة الواقعة قرب إدارة الهاتف ونادي شمسان تعاني من عدم وصول المياه منذ 4 أسابيع، إلا دقائق محدودة في الثانية بعد منتصف الليل، على الرغم من تلقيهم وعوداً بعدم انقطاعها من مناوب الطوارئ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى