تعهد الزوج بعدم اللجوء للمشعوذين فألغت المحكمة الطلاق

> القاهرة د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس السبت أن محكمة مصرية ألغت حكما بالطلاق للضرر كانت أصدرته بعد تعهد الزوج لزوجته بعدم اللجوء للمشعوذين والدجالين.

وقالت صحيفة الجمهورية إن المحكمة أثبتت الصلح وألغت حكم الطلاق حيث رفعت زوجة دعوى طلاق بعد شهر من الزواج لتعدي الزوج عليها بالسب والضرب أكثر من مرة مدعياً أن زواجه منها هو السبب في إصابته بالعجز الجنسي وأنه عرضها أكثر من مرة علي عدد من المشعوذين وأكدوا له ذلك وأصبح يخضع لهم حتي أن أحدهم أشار عليه بضرب زوجته حتي الموت للشفاء من العجز.

شهد شاهدا الزوجة باعتداء الزوج وحضور الدجالين والمشعوذين إلى مسكن الزوجية وإقامة جلسات علاج للزوج غالباً ما تنتهي بضرب الزوجة لاخراج الجن من جسدها.

قضت المحكمة بتطليق الزوجة للضرر استأنف الزوج الحكم وقال إنه وقع فعلا فريسة لهؤلاء الدجالين لكنه عاد إلي رشده وعرض نفسه علي طبيب متخصص وأدرك أنه عجز نفسي سيزول بالعلاج ومساعدة الزوجة وعرض الصلح علي الزوجة التي قبلته وطلبت التنازل عن الحكم علي ألا يعود الزوج إلي هذا الدجل.

قبلت المحكمة استئناف الزوج وقالت إن الزوج اعترف بخطأ اللجوء إلي الدجالين والمشعوذين وتعهد بعدم العودة إلي ذلك وعرض الصلح علي الزوجة التي قبلته وتنازلت عن حكم أول درجة لذلك تقضي المحكمة بإلغاء الحكم وانتهاء الخصومة صلحاً بين الزوجين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى