افتتاح منتدى المرأة والاعمال الدولي في دمشق

> دمشق «الأيام» ا.ف.ب :

>
افتتاح منتدى المرأة والاعمال الدولي في دمشق
افتتاح منتدى المرأة والاعمال الدولي في دمشق
افتتح امس السبت في قصر المؤتمرات بدمشق "منتدى المرأة والاعمال الدولي" الذي ينعقد على مدى يومين تحت شعار التشارك في المهارات والتنمية برعاية اسماء الاسد قرينة الرئيس بشار الاسد.

ويشارك في المنتدى سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري وامينة اردوغان زوجة رئيس وزراء تركيا ورندة بري زوجة رئيس مجلس النواب اللبناني ومي ميقاتي زوجة رئيس وزراء لبنان وبنازير بوتو رئيسة وزراء باكستان السابقة الى جانب مئات سيدات الاعمال.

كما يحضره ايضا مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق وعدد من اعضاء البرلمان البريطاني وعدد كبير من الوزراء واعضاء مجلس الشعب السوري والسفراء العرب والاجانب والعديد من سيدات الاعمال السوريات.

والقت السيدة الاسد كلمة في افتتاح المنتدى قالت فيها "ان المنتدى السنوي لهذا العام يعتبر اكبر تجمع لسيدات الاعمال ويشارك فيه اكثر من الفين من الوفود من اكثر من اربعين دولة واربع قارات".

وشددت على "ان سوريا اليوم تبني مناخا تجاريا يتلاءم مع الاقتصاد العالمي الحديث بتوفير قدر كبير من الحرية والاستثمار والتحرر الاقتصادي بقوانين وتشريعات جديدة".

كما القت سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري وامينة اردوغان وكريستين ماك كافيرتي رئيسة لجنة سيدات الاعمال في البرلمان البريطاني كلمات شددن فيها على دور المرأة في المجتمع لتكون جنبا الى جنب مع الرجل في اعماله.

ويتخلل المنتدى الذي يعقد للمرة الاولى في بلد عربي ورشات عمل متخصصة تتناول تاسيس المشاريع والادارة الاستراتيجية للمشاريع والتخطيط المصرفي والمالي وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصي.

ويتضمن المنتدى ايضا معرضا للاعمال للترويج للمنتجات السورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى