لعب الواي وفاز على شباب الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان: زغلول بازرعة

> تبارى عصر يوم الجمعة الماضية فريقا الشبيبة المتحدة (الواي) وشباب الجزيرة على كأس بردجستون الدوري العام، وقد حكم المباراة الحكم المعروف علي الماس بمساعدة رجلي الخط بدر حمود ونجيب محبوب، وقد كان مستوى المباراة حسناً والتحكيم كذلك حسناً.

كان هجوم الفريقين متعادلاً في الشوط الأول، رغم خطورة هجوم الجزيرة، حيث تمكن أحمد محسن أحمد من إحراز هدف الجزيرة الوحيد في المباراة، إثر تمريرة حلوة من عبدالله خوباني في د/ 21 من الشوط الأول.

ورغم أن التنافس كان شديداً بين الفريقين، إلاً أن الحكم اضطر إلى إخراج دفاع الجزيرة يحيى محمد نعمان من المباراة من دون سابق إنذار رغم أن اللعب في هذه المباراة لم يكن في المستوى المطلوب.

الواي يغزو مرمى الجزيرة
وفي الشوط الثاني لعب فريق شباب الجزيرة بعشرة لاعبين، إلا أن مستواهم كان ضعيفاً في هذا الشوط، وقد يعود هذا إلى أنهم ينقصون لاعباً، وخاصة أن المباراة حساسة لهم في الدوري.

وبهذا تمكن فريق الشبيبة المتحدة (الواي) من أن يغزو دفاع الجزيرة ومرماهم، واستطاع إرباكهم، ليسجل دفاع الجزيرة نفسه الهدف الأول في مرمى فريقهم في الدقيقة 19 من زمن الشوط الثاني، كما أحرز لاعب وسط الواي الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقد كان بإمكان فريق الجزيرة أن يتعادل مع الواي، لولا أن الحكم علي الماس أخرج أيضاً لاعبهم عبدالله خوباني من الملعب من دون سابق إنذار أيضاً في الدقيقة 32، مما أتاح الفرصة لهجوم الواي أن يعززوا فوزهم بالهدف الثالث الذي أحرزه المهاجم الأيسر في الدقيقة 36 من الشوط الثاني.

عموماً لعب فريق الشبيبة المتحدة الواي أمام فريق شباب الجزيرة بعزم وتفاهم وانسجام، بالرغم من وجود بعض الضعف في صفوفهم..

واستحقوا الفوز على شباب الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كما أضاف الفريق نقطتين جديدتين إلى رصيده في الدوري العام لكرة القدم.. ألف مبروك.

«الأيام» العدد 93 في 1 يونيو 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى