محامي المتهم باغتصاب طفل بلحج يتهم «الأيام» بتسييس القضية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> في جلسة محكمة الحوطة الابتدائية لنظر القضية رقم (4) الماثل فيها المتهم (و. و. ع. ز) باغتصاب الطفل (س. م. ع) 6 سنوات، قضى صباح أمس فضيلة القاضي محمد محمد الديلمي بحجز القضية الى جلسة يوم 18/6/2005للنطق بالحكم.

وكانت هيئة المحكمة قد استمعت في جلستها بحضور أمينة السر أماني صالح علي الى المرافعة المقدمة من قبل محامي المجني عليه بسام أحمد عباد السقاف، الذي طالب بتنفيذ ما تقدمت به النيابة العامة الى هيئة المحكمة من طلب بإدانة المتهم بالتهمة المنسوبة اليه، واصدار حكمها وفقا للشرع والقانون، الى جانب أية أوامر تراها عدالة المحكمة منصفة وقانونية.

من جانبه اتهم المحامي عادل حسن الهيثمي، محامي المتهم، صحيفة «الأيام» بتسييس القضية كونها توليها تغطية اعلامية، حيث قال في مرافعته أمام هيئة المحكمة: «لو تمعنت عدالتكم في القضية أمام الأمن والنيابة والمحكمة وما لازم تلك القضية من تغطية اعلامية لتبين أن الأمر سياسي وروج له من أحزاب وجمعيات معارضة لعمل المرأة في المجالس المحلية لأفكار خاطئة وخطيرة في نفس الوقت حتى أن الترويج الاعلامي كان غير صحيح ومفتعلا، ومرفق لكم صور من جرائد «الأيام».

يذكر أن خطبة الجمعة الماضية بأحد مساجد مدينة الحوطة تمحورت حول هذه القضية، حيث أوضحت سخط أهالي الحوطة على هذه الجريمة التي كان ضحيتها طفل في السادسة، وطالبت الخطبة بضرورة التعامل مع القضية وفقا للشرع والقانون وعدم المماطلة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى