شعب حضرموت يثخن شباك توأمه الصنعاني بخماسية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> أثخن فريق شعب حضرموت شباك توأمه الصنعاني بخمسة أهداف مقابل هدف، وقدموا مباراة رائعة وأضافوا ثلاث نقاط مهمة إلى رصيدهم في بنك الدوري، في اللقاء الدي جمعهما عصر أمس على ملعب المريسي في ختام مباريات الجولة السادسة عشره للدوري العام.

وبدا واضحاً من أداء الضيوف رغبتهم في حسم اللقاء لصالحهم والعودة إلى حضرموت بالنقاط الثلاث، وكان لهم ما أرادوا بعد سيطرتهم المطلقة على معظم وقت اللقاء، وكان لخبرة المبدع خالد بن بريك الأثر الواضح في ترجيح الكفة، بمساندة علي مهاوي، وكل من العمقي من الجهة اليسرى وباثلاث من اليمين، فيما قدم المحترفان الجديدان مستوى رائعا في أول مباراة يخوضانها مع الفريق. الضيوف كانوا السباقين في افتتاح التسجيل بواسطة المحترف أحمد شعبان في الدقيقة (29) من الشوط الأول، ولكن عبده الأدريسي أدرك التعادل لفريقه بعد عشر دقائق فقط، بعد مجهود فردي رائع وأثمرت أفضلية الضيوف عن التقدم مرة ثانية قبل انتهاء الحصة الأولى من علامة الجزاء بواسطة علي العمقي، وتحديداً في الدقيقة (44) ولينتهي الشوط الأول بتقدم النوارس 2/1.

واستمرت سيطرة الضيوف على مجريات اللقاء في الشوط الثاني واستطاعوا إضافة ثلاثة أهداف جاءت بإمضاء المحترف ميرون صبحي في الدقيقة (10) وعلي العمقي في الدقيقة (18) والمحترف ميرون مرة أخرى في الدقيقة (27) واكتفى بفاصل استعراضي في ما تبقى من زمن المباراة، وبالمقابل ظهر الاستسلام على لاعبي شعب صنعاء، ورضوا بالخسارة التي تضم إلى خسائرهم المتتالية، وأصبحوا الأقرب إلى توديع الأضواء، إلا إذا حدثت معجزة كبرى، لتنتهي المباراة بفوز كبير لشعب حضرموت 5/1.

لقطات
أدار اللقاء الحكم الدولي خلف محمد عبدالله وساعده الدوليان حسين شقران وأنيس سالم وعادل الشاب رابعاً وراقبه فنياً عبدالسلام ناجي ومن الاتحاد علي الريدي وكان التحكيم جيداً.

خالد بن بريك أثبت بما لا يدع مجالا ً للشك على ضرورة وجود لاعبي الخبرة في الفرق، ولكن بمستوى بن بريك الذي كان له دور كبير في حسم اللقاء لأبناء حضرموت.

المحترفان النيجيريان في صفوف شعب صنعاء أشك أنهما جاءا كمحترفين في كرة القدم.

فؤاد العميسي والإدريسي كانا الأفضل في صفوف شعب صنعاء، الذي الظاهر أن بقية لاعبيه استسلموا لأمر الهبوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى