بعد أن عثر عليهما بدوي في الصحراء...المواطنان التائهان في الصحراء يصلان إلى وادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> أثنى الأخ محمد صالح باسردة على اهتمام «الأيام» ومتابعتها لما حصل له ولزميله سالمين فرج بن خيري، عندما تاها يوم الإثنين المنصرم 27/5 في الصحراء الممتدة بين شبوة وحضرموت، أثناء انتقالهما بالسيارة من محافظة شبوة باتجاه وادي حضرموت.

وكان الأخ باسردة يروي لـ «الأيام» ما حصل له وزميله بن خيري في الصحراء، وذلك عقب وصولهما بالسلامة مساء أمس الأربعاء إلى مدينة سيئون، حيث قال: «توجهنا بغرض الوصول إلى وادي حضرموت، وسلكنا طريق الرملة -الصحراء، وبعد أن قطعنا ساعات من المشي بسيارتنا، أحسسنا أننا قد تهنا.

ثم اتصلنا على النجدة بوادي حضرموت وسيئون، واستلموا البلاغ منا وعاودوا الاتصال معنا، وقالوا لنا حددوا أين الاتجاه وفي أي منطقة يمكن أن تحددوها».

وأضاف «كما اتصلنا على النجدة في عتق عبر هاتفنا وبقينا حتى الساعة 30: 11 أو 12 مساءً من نفس اليوم في مكاننا ولم نتحرك لأن الطريق ضاعت والبترول أيضاً كمل بالسيارة، وامتثلنا للقدر حتى وصل أحد البدو، وسألنا عن وجودنا هنا، وشرحنا له ماحصل فأخذنا إلى خيمة تتبعه بالصحراء وأطعمنا وسقانا، وبتنا عنده إلى اليوم التالي، ثم أعادنا الى الصحراء، حيث أرشدنا للطريق السليم، والحمد لله وصلنا حضرموت بخير وصحة شاكرين لـ «الأيام» اهتمامها بنا، وكذا للنجدة في سيئون لمتابعتها رغم إن الاتصال انقطع لنفاد بطارية الهاتف لدينا، ونوجه التحية والاحترام لكل من سأل عنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى