المؤتمر الشعبي يدعو إلى ترشيد الخطاب الإعلامي والابتعاد عن إثارة الأحقاد والضغائن

> صنعاء «الأيام» خاص :

> أكدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام على أهمية ترشيد الخطاب الإعلامي لوسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية، وأن يكون خطابا وطنيا مسؤولا وموضوعيا يجسد رسالة الكلمة الصادقة والمسؤولة ، ويحرص على الثوابت الوطنية ويبتعد عن ما يثير الأحقاد والضغائن ويضر بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي العام .

جاء ذلك في الاجتماع الأسبوعي للجنة العامة للمؤتمرالشعبي العام، الذي انعقد أمس الأربعاء برئاسة فخامة الأخ علي عبدالله صالح ، رئيس الجمهورية، وناقشت فيه العديد من المستجدات الوطنية والقضايا الاقتصادية والتنموية والتنظيمية المتصلة بدور المؤتمر ومهامه الراهنة والمستقبلية .

وجددت اللجنة العامة التأكيد على أهمية دعوة الأخ الرئيس للحوار والاصطفاف الوطني وإشاعة قيم التسامح والتآخي والتلاحم بين الجميع في الوطن والابتعاد عن المكايدات التي تضر بالوطن ومصالحه ونهجه الديمقراطي التعددي ، باعتبار أن بناء الوطن مسؤولية الجميع .

واستعرض الاجتماع نتائج اللقاءات بين قيادات المؤتمر وقيادات التجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الناصري، وثمن ما سادها من شفافية ووضوح وحرص مشترك على فتح صفحة جديدة تؤسس لعلاقات جيدة بين الجميع تخدم المصلحة الوطنية العليا والنهج الديمقراطي التعددي .

كما استعرضت اللجنة العامة ما تم تنفيذه من عملية الإحصاء المكتبي والحصر الميداني وتشكيل الجماعات والمراكز وانتخاب قياداتها وكذا إعادة الهيكلة التنظيمية على طريق المؤتمر العام السابع للمؤتمر الشعبي العام ، وعبرت عن ارتياحها وتثمينها للخطوات المنجزة بهذا المجال .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى