تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • (مبروك التفوق والنجاح) إبراهيم حميد محمد العنتري لحصوله على المركز الثاني في الصف السابع في مدارس جيل الغد (و مبروك التفوق والنجاح) حمزة محمد حميد العنتري لحصوله على المركز الأول في الصف الخامس في مدارس جيل الغدالمهنئون: الوالد والوالدة وجميع الأهل.

• ببالغ مشاعر البهجة والسرور نتقدم بأحر التهاني القلبية وأصدق التبريكات السارة للشيخ المهندس فيصل عبدالله أحمد بقشان بمناسبة نيله شهادة التخرج بتفوق مهندساً من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالدمام متوجهين بالتهاني والتبريكات ذاتها لوالده المهندس الشيخ عبدالله أحمد سعيد بقشان بمناسبة هذا الحدث السعيد والتفوق العلمي داعيين للمهندس الشاب تحقيق المزيد من التألق والتوفيق في دروب الحياة ومسارات الخير وألف مبروك.. ودامت بيوت آل بقشان عامرة بالأفراح والمسرات والأعمال المشرقة,الشيخ سالم سعيد باصرة رئيس مجلس إدارة مستشفى السلامة المكلا - حضرموت.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نزفها مع باقات الورد والياسمين للزميل العزيز د. صلاح النهدي بمناسبة نيله درجة الدكتوراه لقسم الفلسفة ألف مبروك,المهنئون :جميع أعضاء قسم اللغة الأنكليزية بجامعة صنعاء وفي مقدمتهم الأستاذ «البروفيسور» طآغور.

• أجمل التهاني وأعطرها من أعماق قلوبنا لابننا العزيز هشام زيد العاطفي بنجاحه وحصوله على المركز الأول بمعدل 100% في الصف الأول بمدرسة ABN ZIDON فألف مبروك ومزيداً من النجاح,المهنئون: الوالد والوالدة والأهل والأصدقاء كافة.

• أجمل التهاني والتبريكات للطالبة سارة عادل محمود عبده بمناسبة نجاحها وحصولها على المركز الأول بمعدل 99% في الصف الأول ثانوي من ثانوية بلقيس للبنات,المهنئون: والدها الأستاذ عادل محمود ووالدتها الدكتورة إيمان بيضاني والدكتورة إسمهان العلس والأستاذ محمد عبده الأغبري وماما آسيا وأخواتها نهوان ونهلة والدكتورة نهى وخالاتها وجدتها وجميع الأهل والأصدقاء.

• عاد إلى إب الحبيبة الأخ مصطفى يحيى الصباحي رئيس نقابة عمال وموظفي البنك الزراعي بإب قادماً من القاهرة بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية .. سلامات وعودة حميدة إلى الأهل والأصدقاء,المهنئون: فضل حسن الصباحي ومجيب ثابث شيبة.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للولد محمد ناصر بن طالب الكثيري بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثالث ابتدائي بمدرسة ابن زيدون بمعدل 100% ألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة، عمه سالم الكثيري (أبو عمر) وجميع الأهل.

• مبارك التفوق...أحر التهاني وأعطرها من أعماق قلوبنا لابننا العزيز علي ونيس علي الجعدني لنجاحه ونيله المركز الثاني في الصف الثالث بمدرسة الممدارة للبنين بمعدل 98 % ألف مبروك ومزيداً من التقدم والنجاح,المهنئون: عمر عبدربه المزروقي، سالم عبدربه الجهيدي وأسرة امدروي كافة.

• أحر التهاني وأعطرها من أعماق قلوبنا لابننا العزيز علي ونيس علي الجعدني لنجاحه ونيله المركز الثاني في الصف الثالث بمدرسة الممدارة للبنين بمعدل 98 %ألف مبروك ومزيداً من التقدم والنجاح,المهنئون: عمر عبدربه المزروقي، سالم عبدربه الجهيدي وأسرة امدروي كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى