مكتب وزارة النقل بلحج يتخذ عدداً من الإجراءات لمنع الاحتكار

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> تم تدشين خط الحوطة -طورالباحة، وذلك من خلال إدخال حافلات نوع هايس بتعرفة لنقل الركاب وبأقل مما كانت عليه في السابق؛ أي 150 ريالا بدلاً من 250 ريالا، التي كانت يتم دفعها على سيارات الصالون والهيلكس، كما وجهت الدعوة لكل من يملك هذا النوع من وسائل النقل، التقدم إلى مكتب وزارة النقل بالمحافظة لمنحهم التصاريح وبالمجان.

حول هذا الإجراء صرح لـ «الأىام» الأخ صالح ثابت ناصر، مدير عام مكتب النقل بالمحافظة، حيث قال:«تم اتخاذ جملة من التدابير والمعالجات بناءً على توجيهات الأخ وزير النقل وقرار السلطة المحلية بالمحافظة، بشأن تنظيم النقل ومنع الاحتكار، وذلك بهدف عدم إجبار مالكي الباصات على خط الحوطة -طورالباحة الرسوم التي كانت تفرض عليهم وقدرها 50 ألف ريال مقابل رسوم دخول الخط، حيث سيكون من الآن وصاعداً دخول الخط بالمجان».

مشيراً الى أن لدى مكتب النقل بالمحافظة خطة متكاملة ستشمل جميع خطوط النقل بمديريات المحافظة، لتقديم الخدمة للمواطنين . آملين من الإخوة في قيادات السلطات المحلية بالمديريات والمواطنين بالتواصل المستمر، ليتسنى لنا تقديم خدمات افضل للمواطنين، كما نتمنى من الإخوة مدراء أمن المديريات أن يحذو حذو الإخوة في أمن الحوطة وتبن، من خلال التعاون والمساعدة في تنفيذ القوانين والقرارات التي تنظم حركة النقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى