هل تستمر الصحوة حتى النهاية؟شباب عبس يغرق في وادي حسان

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> لم يتمكن فريق شباب عبس من مجاراة مستضيفه حسان في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس، وظهر عاجزاً عن مقارعة خصمه في المباراة التي احتضنها ملعب البيتي بجعار، ليخرج الفريق خاسراً بثلاثة أهداف نظيفة، وكان بمقدور لاعبي فريق حسان زيادة الغلة من الأهداف لو استغلوا الفرص التي اتيحت لهم خلال شوطي اللقاء، بعد أن لجأ الفريق الضيف إلى الدفاع من خلال الزيادة العددية والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس سالم عوض، مع الإشارة إلى بعض التحركات الجيدة للاعبيه رائد هادي ومنير سعيد، خاصة في وسط الملعب.

من جانبه استفاد حسان من تراجع خصمه وشكل لاعبوه ضغطاً مستمراً على حارس مرمى شباب عبس، ولم تمض عشر دقائق فقط حتى سجل عمر الكباس أول أهداف فريقه. وكاد نزار رزق أن يتبعه بهدف ثان من كرة صاروخية من حافة منطقة الجزاء تكفل الحارس والعارضة باخراجها إلى ركنية، وأمام التراجع المستمر أضاف حسان هدفه الثاني من ضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم عبود مبروك نفذها نزار رزق، نجح الحارس في صدها قبل أن يكملها زميله صالح الشدادي في المرمى الخالي. فيما تمكن البديل أحمد المحوري من اضافة الهدف الثالث عندما نجح في تحويل كرة صالح الشدادي العرضية إلى المرمى قبيل انتهاء المباراة بخمس دقائق.

لقطات من المباراة
صحوة حسان المتأخرة قابلتها صحوة لباقي الفرق المتنافسة، مما ينبئ بمنافسة شرسة خلال مرحلة الإياب المنتظرة .. من سيستمر حتى النهاية؟

عمر الكباس اسم جديد في فريق حسان شعلة نشاط لا تهدأ رغم صغر سنه وقصر قامته.

غاب عن حسان زاهر فريد وأوسام السيد وعبدالله قطي للإصابة والمرض، فيما غاب رائد حمادة وخالد ربصن لأسباب فنية.

أدار المباراة إيهاب باشراحيل وساعده عبدالسلام قاسم وخالد أمين، وصلاح الحجام رابعاً، وراقبها من الاتحاد العام محمد الدويل، ومحمد النويجي فنياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى