التعاون يهزم سيئون بالثلاثة ويتصدر المجموعة الأولى

> إب «الأيام» ممحد الورافي:

> عزز فريق تعاون بعدان صدارته لفرق المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه فريق سيئون بثلاثة أهداف في لقائهما الذي جرى عصر أمس على ملعب الكبسي بإب ضمن منافسات المجموعة الأولى في إطار الاسبوع التاسع والأخير لذهاب دوري الدرجة الثانية.

وجاءت المباراة في أجواء ممطرة واعتمد الفريقان بشكل كبير على المناولات الطويلة فكثر التمرير السريع وخروج الكرة خلف الخطوط.

وجاء هدف التعاون الأول في الدقيقة (35) عندما سدد قائد الفريق فيصل محرز كرة رأسية قوية من المنطقة المحرمة لتسكن شباك مرمى سيئون.

وضغط سيئون كثيرا عن طريق عبدلله سالمين وبليغ عبده والنجم أنور عاشور، واستمرت محاولات سيئون إلا أن دفاع التعاون تصدى لهجمات سيئون لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني واصل التعاون سيطرته وذلك بدخول النجم طلال مصطفى الصباحي الذي حرك مجريات اللعب للافضل وجاء هدف التعاون الثاني من ضربة حرة مباشرة في خط (18) نفذها بدقة عبدالرقيب نعمان عالية لتسكن شباك سويد بن سعيد في الدقيقة(17) وواصل التعاون مسلسل الاهداف وذلك عندما تمكن ماجد يحيى الجراني من تسجيل الهدف الثالث عندما سدد كرة قوية من حافة المرمى لتدخل شباك سيئون قوية وحاول بعد ذلك سيئون عمل أي شيء ولكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز التعاون بالثلاثة.

أدار المباراة عبدالله القال وبمساعدة على الرياش وعلي الحبيشي ونجيب الكينفي رابعاً وراقبها عبدربه المشدلي وعبدالله الرحومي فنياً ومن الفرع محمد اسماعيل من الاتحاد العام.

ومن جانب آخر تعاقد نادي شباب القدس مع المدرب الوطني عبدالرحمن الموشكي لتولي مهمة تدريب فريق كرة القدم الأول بالنادي لهذا الموسم الرياضي 2005م في اطار التصفيات لدوري الثانية لكرة القدم.

يذكر أن المدرب عبدالرحمن الموشكي قد سبق أن درب فرق أندية اتحاد إب وتعاون بعدان ومنتخب الشرطة الرياضي بإب وقد تولى المهمة أمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى