الفلكي التونسي الشارني: تفجيرات في باريس بعد لندن

> تونس «الأيام» رويترز :

>
برج ايفل في العاصمة الفرنسية باريس أحد الأماكن التي يتوقع الفلكي مهاجمتها
برج ايفل في العاصمة الفرنسية باريس أحد الأماكن التي يتوقع الفلكي مهاجمتها
قال فلكي تونسي كان تنبأ بوقوع انفجارات في لندن انه يتوقع الآن حدوث انفجارات في باريس مماثلة لتلك التي ضربت العاصمة البريطانية الخميس الماضي. وكان الفلكي التونسي حسن الشارني نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين الذي تنبأ سابقا بوفاة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في ظروف غامضة وايضا بمقتل الاميرة ديانا في حادث قال في مقابلة مع رويترز في ديسمبر انه يتوقع ان تهز العاصمة البريطانية لندن تفجيرات ارهابية ضخمة خلال 2005 .

وتنبأ الفلكي التونسي في هذه المقابلة ان تشهد دول اوروبية عمليات ارهابية عديدة وقال "ارى ان اضخم عملية نوعية ستستهدف بريطانيا وتحديدا العاصمة لندن" .

وقال الشارني أمس السبت "سأخبركم بأن نهاية هذا الصيف او بداية الخريف المقبل ستكون ساخنة جدا وستتعرض فرنسا وتحديدا باريس لهجمات كبيرة جدا." و تابع "اني ارى واضحا ثلاثة اهداف لهجمات في باريس وهي برج ايفل والنفق الباريسي وناطحة السحاب مونبرناس." وكان الشارني توقع في المقابلة مع رويترز نهاية العام الماضي وفاة البابا يوحنا بولس الثاني قائلا "حدث آخر ارى حدوثه قريبا جدا هو وفاة البابا يوحنا بولس الثاني".

وتوفي بابا الفاتيكان السابق يوحنا بولس الثاني في بداية هذا العام. لكن الشارني كان توقع "عملية تفجيرية كبرى في تل ابيب ستذهب بأرواح العشرات في فترة الانتخابات الرئاسية الفلسطينية." ولم تحدث عملية من هذا القبيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى