محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرةلـ «الأيام»:انطلاق بطولة طائرة كأس الرئيس يأتي استمراراً لنشاط الاتحاد الجديد

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» الأخ محسن أحمد صالح، رئيس الاتحاد العام اليمني للكرة الطائرة: بأن انطلاق البطولة الخامسة لكأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة اليوم الخميس 14 يوليو الحالي يأتي استمرارا لنشاط الاتحاد العام للكرة الطائرة بقيادته الجديدة.

وبعد أسبوع من اختتام التصفيات التمهيدية لبطولة الكرة الطائرة الشاطئية على مستوى المحافظات.

وتأتي هذه البطولة في خضم احتفالات الشباب والرياضيين وجماهير الشعب بذكرى 17 يوليو يوم تولي فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئاسة اليمن في عام 1978م.

وأضاف قائلا: «ويشارك في هذه البطولة 22 نادياً من الدرجتين الأولى والثانية من 9 محافظات، وقسمت إلى مجموعتين يتقابل في النهائي بطل كل مجموعة للتنافس على الكأس وتستمر منافسات هذه البطولة خلال شهر أغسطس. وأشار قائلاً: كما أن الاتحاد العام للكرة الطائرة يقيم مسابقة كأس 17 يوليو خلال الفترة من 15- 17 يوليو الحالي تشارك فيها مراكز تطوير الكرة الطائرة في سيئون والحديدة ومنتخب الواعدين ويتنافس فيها 46 لاعبا بصالة العماد بصنعاء.وهؤلاء اللاعبون هم نتاج المراكز وبرامج الواعدين الذي ينفذ بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية اليمنية خلال الموسم 2005م.

وهي التجربة الأولى للاتحاد العام في العمل مع الواعدين من مختلف الأعمار لبناء فرق وطنية مستقبيلة قوية تستطيع المنافسة في البطولات العربية والآسيوية».

واختتم تصريحه قائلاً:«إن قيادة الاتحاد تشيد بالجهود الكبيرة التي بذلت من الكادر الوطني في الاعداد والاشراف والمتابعة لهذا العدد من اللاعبين تحت إشراف المدرب الصيني (خوان يوبيغ).

كما تدعو قيادة الاتحاد العام كل الكادر الوطني المساهمة والدعم لتوسيع هذه التجربة لتشمل عددا أكبر من المحافظات واللاعبين الموهوبين لما لها من فائدة في بناء فرق وطنية قوية لمختلف الأعمار، ليكون المستقبل أفضل وأروع للكرة الطائرة اليمنية. ونشكر صحيفة «الأيام» على مبادرتها الطيبة واهتمامها بلعبة ولاعبي الكرة الطائرة كمساهمة ودعم منها لانتشار اللعبة وتطويرها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى