العثور على مدير الامن السياسي بالوضيع مقتولا بسيارته

> لودر «الأيام» خاص:

> تم العثور عند نحو التاسعة من مساء الأربعاء 13 يوليو الجاري على الرائد علي صالح مقريح، مدير الأمن السياسي بمديرية الوضيع محافظة أبين مقتولا في سيارته التي كانت متوقفة في الشارع الرئيس بمدينة الوضيع.

وأفادت المعلومات التي ترددت أن شخصا مجهولا هاتف الرائد مقريح عند الثامنة والنصف بينما كان بمنزله، فخرج بسيارته لملاقاة الشخص المجهول الذي استقل معه السيارة فيما بعد وفي مكان خال من المارة بمحاذاة الطريق العام في الوضيع أطلق عليه (4) عيارات من بندقية آلية في رأسه ثم اختفى في ظروف غامضة.

ووفقا لتلك المعلومات فقد ظلت سيارة المجني عليه متوقفة لأكثر من نصف ساعة، فأثار الضوء المنبعث منها انتباه بعض المارة الذين تحركوا الى مكان الحادث فوجدوا القتيل مضرجا بدمائه على مقود سيارته فقاموا بابلاغ جهات الاختصاص التي هرعت الى موقع الحادث.

وشيع جثمان الفقيد مقريح الى مثواه الأخير بمقبرة الوضيع في العاشرة من صباح أمس الأول الخميس وكان في مقدمة مشيعيه الأخ اسماعيل حمزة، مدير عام الأمن السياسي بمحافظة أبين وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين بالمديرية.

من جهة أخرى علمت «الأيام» ان اسرة الفقيد مقريح تقدمت ببلاغ تتهم فيه شخصا لازال مختفيا منذ وقوع الحادث وتقوم الأجهزة الأمنية بمديرية الوضيع بالبحث عنه بناء على هذا البلاغ.

«الأيام» تتقدم بأصدق التعازي الى أسرة الفقيد راجية من العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهل وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى