كانا عند المستوى وظهرت جهود مدربيهما واضحة:ناشئو سلتي المكلا وأهلي الغيل في الدرجة الأولى

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
ناشئو سلتي المكلا وأهلي الغيل
ناشئو سلتي المكلا وأهلي الغيل
لم يخيب ناشئو سلتي ناديي المكلا وأهلي الغيل آمال جماهيرهما التي حضرت بكثافة في الصالة المغلقة بالمكلا على مدار ثلاثة أيام، وأهدوهم التأهل الغالي إلى الدرجة الأولى للناشئين بعد أداء مميز وجهود ذاتية وإخلاص منقطع النظير من اللاعبين ومدربيهما الكابتن سيف الدين بشير مدرب المكلا، والكابتن المخضرم النجم حسن أحمد البحسني مدرب اهلي الغيل.

حيث توج فريق المكلا لكرة السلة للناشئين جهود السنوات الماضية من العناء مع مدربهم سيف الدين بشير، رغم كل الصعاب وعدم وجود ملعب لتمارين الفريق، توجوا ذلك بتحقيق بطولة التصفيات النهائية للدرجة الأولى وأعلنوا تأهلهم بعد ثلاثة انتصارات مستحقة جاءت على حساب اليرموك (62-43) نقطة، وأهلي الغيل (61-58)، ومساء امس الجمعة على طليعة تعز (69-35) نقطة، ليتسلموا الكأس الغالية من الاخوة ابراهيم أحمد الحبشي، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وخالد زوقري، نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة وأنور عبدالدائم، الأمين العام لفرع السلة بساحل حضرموت، بحضور الشيخ بدر بن سالم بقشان، رئيس نادي المكلا ووسط أهازيج وأفراح جماهيرهم التي توافدت منذ وقت مبكر.

وعلى الطرف الثاني كان ناشئو أهلي الغيل عند مستوى المسؤولية وعند ثقة مدربهم الكابتن حسن البحسني فيهم، الذي تربطه بأبنائه علاقة من نوع خاص، واستطاعوا التأهل إلى الدرجة الأولى بعد أن خطفوا بطاقة التأهل الثانية بعد المكلا عندما فازوا عصر أمس على ناشئي سلة اليرموك (75/65) نقطة.

وبهذا نجح ممثلا حضرموت المكلا والأهلي في التأهل إلى الدرجة الأولى لفئة الناشئين في كرة السلة على حساب نظرائهم ناشئي الطليعة واليرموك.

وعقب انتهاء البطولة أعرب الشيخ بدر بن سالم بقشان، رئيس نادي المكلا لـ «الأيام الرياضي» عن سعادته بهذا التأهل واحراز كأس البطولة مشيداً بجهود اللاعبين طوال التصفيات، مؤكداً أن ذلك ثمرة جهدهم ونشاطهم خلال الفترة الماضية، داعياً إياهم إلى مواصلة ذلك الجهد بنفس العطاء في المستقبل. بقي ان نؤكد أن جهد مدربي الفريقين الكابتن سيف الدين بشير وزميله نايف إسحاق في المكلا والكابتن المخضرم حسن البحسني في الأهلي كان العامل البارز في بروز اولئك الناشئين نظراً لما ابدوه من تعب وجهد في الفترة الماضية يستحقون عليه الشكر والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى