بينيتز مدرب ليفربول يخشى المفاجآت المزعجة في ويلز

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
بينيتيز رغم تواضع الخصم يخشى المفاجأة
بينيتيز رغم تواضع الخصم يخشى المفاجأة
يقول رافائيل بنيتز المدير الفني لفريق ليفربول انه مصمم على تجنب اي مفاجآت مزعجة حين يلتقي حامل اللقب مع توتال نتوورك سوليوشنز الويلزي غير المعروف في تصفيات دوري الابطال اليوم الثلاثاء.

ورغم تقدمه 3-صفر بعد مباراة الذهاب الاسبوع الماضي من لقاء الدور الاول في التصفيات فسوف يشرك بينيتز فريقا بكامل قوته ضد الفريق القادم من قرية لانسانتفريد الويلزية.

وقال بينيتز لموقع ليفربول على الانترنت أمس الاثنين "يجب ان نكون على حذر في المباراة."

وتابع "رغم تقدمنا بثلاثة اهداف نريد اختيار فريق قوي لاننا لا نريد اي مفاجآت في تلك الليلة. يجب ان نقوم بالعمل الملائم ويجب ان نتعامل مع المبا راة بجدية."

ونقلت المباراة الى ستاد في مدينة ركسهام لان ستاد توتال نتوورك سوليوشنز لا يفي بمعايير الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وبصورة خاصة يتوق بينيتز الذي اشترى فرناندو موريينتس في يناير الى ان يحدث مهاجموه اثرا بعد موسم عانى فيه جبريل سيس من كسر في الساق ولم يظهر ميلان باروس بمستواه ولا لياقته.

وقال بينيتز "سجل كبار هدافينا 13 هدفا ولم يكن ذلك كافيا.." واضاف "كان لدينا كثير من المشاكل الموسم الماضي بسبب اصابات لرؤوس الحربة لكنني متأكد ان الامر سيكون مختلفا هذا العام."

وسيبقي فريق ليفربول عينه على المباراة بين اف.بي.كي كاوناس من ليتوانيا واتش. بي تورشافن حيث ان فريق بينيتز سيلعب مع الفائز في الدور التالي. وفاز اف.بي.كي في مباراة الذهاب 4-2 في جزر فارو.

كول باق في ارسنال
كول باق في ارسنال
اشلي كول يمدد عقده مع ارسنال عاما اضافيا
اعلن مدافع ارسنال الدولي الانكليزي اشلي كول أمس الاثنين انه مدد عقده مع فريقه عاما اضافيا وذلك رغم الشكوك التي سادت حول بقائه في الفريق في الفترة الاخيرة. وكان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم غرم كول بمبلغ 148 مليون يورو في الاول من يونيو الماضي لخرقه المادة الخامسة الخاصة بالاتصالات مع اللاعبين كونه التقى ووكيل اعماله مسؤولين في تشلسي في لندن لاجراء مفاوضات سرية تتعلق بانتقاله الى صفوف الاخير من دون استشارة فريقه ارسنال. وقال كول "آمل في خوض موسم مختلف حافل بالنجاح، فجميعنا معنيون باحراز لقب الدوري وانا متشوق لانطلاق منافسات الموسم". وكان عقد كول ينتهي اصلا في عام 2007..

تشيلسي يتعاقد مع الجناح الانجليزي رايت فيليبس
أكمل الجناح الانجليزي الدولي شون رايت فيليبس انتقاله من مانشستر سيتي الى تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد ان وقع عقدا للانضمام الى الفريق اللندني لمدة خمسة اعوام أمس الاثنين.

واجتاز رايت فيليبس (23 عاما) الفحوص الطبية في نادي تشيلسي أمس ومن المتوقع ان يسافر مع الفريق في جولته بالولايات المتحدة اليوم الثلاثاء.

وقال بيتر كينيون الرئيس التنفيذي لتشيلسي بموقع النادي على الانترنت "نشعر بالسعادة لانضمام شون الينا."

واضاف "سيكون اضافة رائعة للفريق والتشكيلة.

هذا التعاقد يأتي في اطار استمرار تشيلسي في تنفيذ سياسته الخاصة بالاستثمار في اللاعبين الشبان وافضل المواهب الانجليزية."

ولم يكشف تشيلسي عن التفاصيل المالية للعقد لكن تقارير اعلامية ذكرت ان النادي اللندني دفع 21 مليون جنيه استرليني )36.70 مليون دولار لضم رايت فيليبس.

وشارك الجناح رايت فيليبس في اربع مباريات مع منتخب انجلترا ولعب اكثر من 150 مباراة مع مانشستر سيتي منذ ظهوره لاول مرة في دوري الدرجة الممتازة في موسم 1999-2000..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى