إقرار إقامة سبعة مراكزصيفية بمحافظة لحج

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> أقرت اللجنة الإشرافية على المراكز الصيفية أمس بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج برئاسة الأخ فيصل عبدالعزيز شوكره، مدير عام المكتب إقامة سبعة مراكز صيفية.. أربع منها للفتيان، وثلاث للفتيات على النحو التالي:

(1) مركز الحوطة للفتيان(2) مركز تبن للفتيان (3) مركز طور الباحة للفتيان. (4) مركز الملاح للفتيان (5) مركز الحوطة أسماء للفتيات (6) مركز الحوطة الزهراء للفتيات (7) مركز تبن السلامي للفتيات.

وفي تصريح خص به «الأيام» قال الأخ فيصل عبدالعزيز شوكره، مدير عام مكتب الشباب والرياضة: «إن إقامة هذه المراكز الصيفية في كل المحافظات، ومنها محافظتنا لحج يأتي من أجل أن يستفيد طلاب وطالبات المدارس من عطلتهم الصيفية الحالية واستغلالها فيما يفيدهم، من خلال قضاء أوقات فراغهم في المشاركة في الفعاليات العديدة المتنوعة التي ستقام وتنظم في هذه المراكز الصيفية، والتي ستشهد تفجير طاقات أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، واكتشاف مواهبهم المختلفة، والتي هي بحاجة إلى الدعم لصقلها وتنميتها بما يفيد الطلاب والطالبات أنفسهم والمحافظة، ونحن سنعمل على إنجاح هذه المراكز، ونناشد مكاتب التربية والتعليم تقديم الدعم والمساندة كي نحقق الأهداف المرجوة من وراء إقامة هذه المراكز ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى