التقى رئيس جامعة عدن قبل مغادرته وبحث معه علاقات التعاون العلمي والأكاديمي..القنصل العُماني بن مسن يغادر عدن بعد سنوات حافلة

> عدن «الأيام» خاص:

> بعد أربع سنوات من الأداء المتميز والنشاط الحافل كقنصل عام لسلطنة عمان الشقيقة بمدينة عدن يغادرنا ظهر اليوم الإثنين السيد سالم بن مسلم مسن بعد انتهاء فترة عمله.

وكان القنصل بن مسن قد أسهم الى حد كبير في أثناء فترة عمله قنصلا لسلطنة عمان الشقيقة في مدينة عدن لأربع سنوات سبقتها أربع سنوات أخرى من العمل كقائم بأعمال السفارة بصنعاء في توثيق عرى العلاقات الأخوية المتينة ما بين البلدين والشعبين اليمني والعماني الشقيقين، ودفع بهذه العلاقة المتأصلة بين الجانبين صوب مزيد من التعاون البناء في مختلف المجالات، وكان أنموذجا للدبلوماسي الكفء.

يذكر أن القنصل السيد سالم بن سلم مسن الى جانب مهام عمله كان خلال سنوات عمله بعدن مهتما ومتابعا للنشاطات الثقافية والإبداعية كافة، وحاضرا دائما فيها.

وكان الأخ أ.د.عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن قد التقى بمكتبه صباح أمس الأول الأخ سالم بن مسلم مسن، القنصل العام لسلطنة عمان الشقيقة بعدن الذي أنهى فترة عمله في اليمن.

وجرى الحديث خلال اللقاء حول مستوى تنامي العلاقات بين اليمن وسلطنة عمان وخاصة التعاون الأكاديمي والعلمي بين جامعة عدن ونظيراتها في عمان وسبل تعزيزه وتطويره مستقبلا .

وتمنى الأخ رئيس الجامعة للقنصل العماني عودة حميدة الى بلده والنجاح والتوفيق في عمله القادم ، وقدم له هدية تذكارية تقديرا لجهوده في تعزيز علاقة التعاون الثنائي العلمي المشترك .

من جانبه عبر الأخ سالم بن مسلم مسن، القنصل العماني عن تقديره لما لمسه من تعاون وعلاقة طيبة من قبل رئيس جامعة عدن وكذا رعايته لطلبة وطالبات السلطنة الدارسين في كليات الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى