الأحمر يحذر وزارة الشباب والرياضة..متابعون: هل يريد حسين الأحمر من الاتحاد الجديد أن يوقف الدوري وإعداد المنتخبات ؟

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> أستغربت الأوساط الرياضية والمتابعون من التصريحات الأخيرة للشيخ حسين الأحمر والتي نشرت أمس على موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحذر فيها وزارة الشباب والرياضة من مغبة تجاهل تحذيرات الاتحادين الدولي والآسيوي.. مؤكداً خلالها أن منح الوزارة صلاحيات للاتحاد المنتخب برئاسة الشيخ العيسي غير المعترف به سوف يعرض الكرة اليمنية لعقوبات هي في غنى عنها.. مشيراً إلى أن قرارات الاتحاد الجديد بتعيين أجهزة فنية للمنتخبات تأتي في إطار إثبات الوجود فقط.

وتساءل الكثير منهم ماذا يريد الأحمر من خلال تصريحاته هذه؟ هل يريد من الاتحاد المنتخب توقيف النشاط والمتمثل بدوريي الدرجتين الأولى والثانية، إضافة إلى التهيئة لمنتخبي الشباب والناشئين والاستعداد منذ وقت مبكر للمشاركتين اللتين تنتظرهما في نوفمبر القادم، من أجل الظهور بصورة تشرف اليمن؟.

وعبروا خلال حديثهم لـ «الأيام» عن شكرهم وتقديرهم لروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها الاتحاد المنتخب برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي من خلال تقديم مصلحة الوطن فوق كل شيء وعدم تعاملهم بمبدأ رد الفعل الشخصي الذي لا أشك أن نتائجه ستكون وخيمة على الرياضة اليمنية، مؤكدين في نفس الوقت أن استمرار الدوري العام لأندية الدرجتين الأولى والثانية دون توقف والتهيئة لإجراء قرعة كأس الرئيس وكذا البدء في إعداد منتخبي الشباب والناشئين أكبر دليل على حرص الاتحاد الجديد على المصلحة العامة رغم أنه حتى اللحظة لم يستلم مقر الاتحاد كشرط بديهي للعمل .

وطالبوا في ختام حديثهم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير عبدالرحمن الأكوع وضع حد لمثل هذه التصرفات التي تسيء لسمعة اليمن وتدخله في نفق مظلم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى