بهدفي نزار والصاصي اهلي صنعاء يدخل جاره مايو في حسابات معقدة ويقفز الى المركز الثاني

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
ادخل فريق اهلي صنعاء جاره 22 مايو في حسابات معقدة وقفز الى المركز الثاني في ترتيب الدوري العام اثر فوزه عليه بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الجارين عصر امس على ملعب الظرافي بصنعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من دوري الدرجة الأولى.

الاهلي حسمها مبكراً
فرض الاهلي سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية ولم يترك لجارة التقاط الانفاس اذا سرعان ما هاجم مرمى علي عبدالمغني معتمداً على الاطراف حيث شكل المحترف نزار جمعة خطورة بالغة من الجهة اليمنى وكانت عكسياته تسبب ارباكاً لدفاع مايو وبالمقابل كان الفنان علاء الصاحي يمتع الجماهير في الجهة اليسرى وارسل اكثر من كرة كانت بحاجة فقط لمن يكملها في الشباك.. وبالمقابل كان اداء فريق مايو عقيماً وغير منظم وكانت جميع هجماته مقطوعة قبل ان تصل الى منطقة الخطر الاهلاوية وظل ظلال محمد وابراهيم زكريا معزولان في منطقة الهجوم دون مساندة لذا لم نر اي خطورة او تهديد حقيقي على مرمى معاذ عبدالخالق.. الاهلي الذي كانت السيطرة له خلال معظم هذا الشوط توجها بتسجيل هدفين الأول جاء في الدقيقة 15 عبر نزار جمعة الذي استثمر عكسية عصام الذبحاني والثاني من اقدام علاء الصاحي في الدقيقة 25 من نقطة الجزاء وكان بأمكان الاهلي اضافة اهداف اخرى لو استفاد من حالة خصمه خصوصاً بعد ولوج الهدفين في مرماه لكنه لجأ الى تهدئة اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي 2/0

مباراة اهلي صنعاء و22مايو
مباراة اهلي صنعاء و22مايو
انخفض الاداء ولا جديد
انخفض الاداء في الشوط الثاني حيث ظهر على الاهلي الاكتفاء بنتيجة الشوط الأول ومال اداء لاعبيه الى الانفرادية والاستعراض في بعض الاوقات فيما لم يستطع لاعبو مايو من خدش شباك معاذ رغم وصولهم اليه في اكثر من مناسبة عموماً كثرت الكرات المقطوعة والعشوائية في هذا الشوط واستطاع لاعبو الاهلي امتصاص حماس لاعبي الخصم واماتت الوقت في حين عاب لاعبي مايو الاستعجال وعدم التركيز وقد تأثروا بغياب اكثر من لاعب في هذه المباراة ليستر اللعب سجالاً بين الفريقين وكاد خلال القطاع ان يقلص الفارق في اخر انفاس المباراة الا ان رأسيته اصطدمت بالعارضة لتنتهي المباراة بفوز مسحق للاهلي بهدفين نظيفين.

ادار اللقاء الدولي خلف محمد عبدالله وساعده ابراهيم الغرباني وعلي جوف ومجاهد الظفيري رابعاً وراقبه من الاتحاد عبده الاسدي ومن لجنة الحكام رياض عثمان. مايو بخسارته امس بقي على رصيده السابق 29 نقطة ودخل في الحسابات المعقدة وضمن الفرق المتصارعة للبقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى