تأكيدات بتوقيف فكري من قبل إدارة العنيد والأمين العام ينسبه للمدرب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> بعد التصريح الناري الذي أدلى به مهاجم العنيد فكري الحبيشي، في الأسبوع الماضي لصحيفة «الرياضة»، والذي اتهم فيه إدارة ناديه بأنها السبب الرئيسي وراء فقدان الفريق للقب هذا الموسم،وعلى الرغم من جود اللاعب في آخر تدريب للفريق قبل لقاء الشعلة، والذي حدث فيه خلاف بسيط بينه وبين المدرب حول شرب الماء، وإصرار فكري على الشرب في التدريب، فوجئت الجماهير الرياضية في إب بإيقاف الثعلب عن اللعب حتى نهاية الدوري.

وفي الوقت الذي تضاربت فيه الأقوال حول الجهة التي أوقفت اللاعب يؤكد الشارع الرياضي في المحافظة أن الإدارة هي من أوقفته لأنها لم يعجبها تصريحه الناقد لها،لتكون بذلك قد حرمته من المنافسة على لقب هداف الدوري في المباراتين المتبقيتين.. ولمعرفة الحقيقة اتصلت «الأيام» بالأخ أحمد الحاج الشجاع، الأمين العام المساعد والذي قال:

«نحن لم نوقف فكري أبداً، وهو من حقه أن يصرح كما يشاء، وتوقيفه عن اللعب جاء بقرا ر من المدرب لتلفظه عليه في التدريب الأخير، وهو قرار لا نتدخل فيه كإدارة».

هذا وقد نزلت «الأيام» إلى تدريبي يومي الأحد والاثنين الماضيين واكتشفت غياب عدد كبير من نجوم الفريق، ولم يعرف حتى الآن هل السبب عد م استلامهم مرتباتهم منذ عدة أشهر أم غير ذلك؟!لكن الأيام القادمة كفيلة بتوضيح السبب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى