بهدف العشبي الثمين اليرموك يبقي على آماله في البقاء بفوزه على الاتحاد

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
فريق اليرموك
فريق اليرموك
حقق فريق اليرموك فوزاً مهما أبقى على آماله في البقاء، عندما تجاوز ضيفه المهدد بالهبوط اتحاد إب بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الظرافي ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري العام.

شوط سلبي
نظراً لأهمية المباراة لكلا الفريقين المهددين بالهبوط إلى الدرجة الثانية، ساد الحذر على الأداء خلال هذا الشوط وعمل كل فريق بكل ما أوتي من قوة للحفاظ على نظافة شباكه، وتألق لاعبو خطي الدفاع فظل اللعب محصوراً في المنتصف، وعاب اللاعبين التسرع، مما أفقدهم الكرات بسرعة.. عموماً الشوط الأول لم تكن هناك أي خطورة على مرميي سعود السوداي ووليد الدلالي، وقبل نهاية هذا الشوط، كاد يحيى كابع أن يفتتح التسجيل لليرموك عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين وتغير اتجاهها مخادعة للحارس، الذي تألق وأخرجها إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط فوز اليرموك
ارتفعت وتيرة الأداء في الشوط الثاني وكانت الأفضلية للضيوف خلال أول ربع ساعة، وحاول محمود الكحصة وعمر الصادق ومن خلفهم محمود شعبان الوصول إلى شباك سعود السوادي، إلا أن دفاع اليرموك بقيادة محمد العنسي تعامل مع جميع الهجمات كما يجب وبالمقابل كانت هجمات مرتدة لليرامكة مصدرها الرشيدي فضل وعبدالرزاق العشبي، إلا أن الخطورة الحقيقية كانت غائبة واستمر اللعب سجالاً دون جديد حتى الدقيقة الأخيرة، عندما مرر المحترف في صفوف اليرموك حافظ خليفة كرة جميلة إلى زميله عبدالرزاق العشبي الذي لعب كرة برأسه اصطدمت بالعارضة ودخلت إلى الشباك وسط فرحة عارمة، فيما لم تشهد الأربع الدقائق المحتسبة وقتا بدل ضائع أي جديد لتنتهي المباراة بفوز اليرموك بهدف وحيد.

لقطات
أدار اللقاء الدولي خلف محمد عبدالله وساعده الدولي محمد العكبري وخليل المعمري وفائز سهيل رابعاً وراقبه من الاتحاد عبدالولي علامة ومن لجنة الحكام عبدالله سالم، وقد قاد الحكم خلف المباراة بنجاح كبير.

اليرموك رفع رصيده إلى (28) نقطة وتساوى مع الوحدة والاتحاد، وسوف يحدد الأسبوع القادم والأخير من الدوري الفرق الثلاث الهابطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى