المكلا تتهيأ لبطولة غرب آسيا للسلة ومنتخبنا الوطني يواصل استعداده

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> تتواصل في مدينة المكلا التحضيرات النهائية لانطلاق بطولة غرب آسيا لناشئي كرة السلة التي ستستضيفها عاصمة حضرموت بالصالة المغلقة بمنطقة (خلف) خلال الفترة من 9-13 أغسطس الجاري.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن الجهات المعنية والمكلفة بالترتيب لهذه البطولة قد أنجزت مهامها وباتت الصالة المغلقة جاهزة لاحتضان هذه البطولة الكبيرة التي تضم إلى جانب منتخب بلادنا للناشئين لكرة السلة منتخبات لبنان وإيران وسوريا والاردن والعراق.

وأوضح مصدر مسؤول في فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت أن المنتخبات المشاركة ستصل تباعاً إلى المكلا خلال اليومين القادمين وستسكن جميع المنتخبات في فندق (هولداي-إن المكلا) القريب من موقع الصالة المغلقة بمنطقة خلف، مشيراً إلى أنه سيتم توفير عدد من الحافلات لنقل المشجعين والمتابعين من أبناء مدينة المكلا إلى الصالة المغلقة بخلف لمؤازرة منتخبنا الوطني للناشئين والعمل على إنجاح البطولة كون الجمهور يعد ملح البطولات والمنافسات الرياضية، مبيناً أنه تم اختيار الحكم الدولي اليمني فائز بادحمان ضمن قوام طاقم التحكيم للبطولة ممثلاً عن اليمن.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لناشئي السلة يتواجد حالياً في مدينة المكلا إذ يواصل استعداداته لهذه البطولة التي نأمل له التوفيق فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى