اليوم انطلاقة بطولة غرب آسيا السابعة للسلة في المكلا ومنتخبنا الوطني في مواجهة العراق

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> تنطلق عصر اليوم الثلاثاء بالصالة المغلقة بالمكلا منافسات بطولة غرب آسيا السابعة لناشئي كرة السلة بمشاركة منتخبات بلادنا، لبنان، إيران، سوريا، العراق والأردن.. حيث من المقرر أن تصل في وقت مبكر من صباح اليوم إلى مطار المكلا الدولي المنتخبات الخمسة المشاركة في البطولة وستكون في استقبالها قيادة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت والاتحاد اليمني العام لكرة السلة، كما سيصل إلى المكلا اليوم رئيس ونائب رئيس الاتحاد الأخوين عبدالرحمن الآنسي ومحمد حسن عبدالشيخ.

وعلمت «الأيام» أن عربة الفضائية اليمنية ستصل المكلا اليوم لنقل منافسات هذه البطولة مباشرة من المكلا شأنها شأن البطولتين السابقتين اللتين احتضنتهما بلادنا في كل من عدن وصنعاء.. كما علمت «الأيام» أن القناة الفضائية اللبنانية الـ LBC ستنقل المباريات باعتبارها صاحبة الامتياز.. هذا وستقام ثلاث مباريات يوميا تبدأ الأولى عند الساعة الرابعة عصرا والثانية عند الساعة السادسة مساء والثالثة الساعة الثامنة مساء، وتدشن أولى مباريات اليوم بلقاء الساعة الرابعة يجمع حامل اللقب المنتخب الإيراني مع السوري، ويتبعه عند الساعة السادسة لقاء منتخبنا الوطني للناشئين مع المنتخب العراقي، ثم لقاء المنتخب اللبناني والأردني، ومن المقرر أن تشارك قيادة محافظة حضرموت في حفل افتتاح البطولة الذي من المتوقع أن يكون متواضعا ويخلو من مظاهرالفرح بسبب مشاركة بلادنا في أحزان الأشقاء في المملكة العربية السعودية،بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.

«الأيام» زارت عصر أمس الصالة المغلقة بمنطقة خلف المكلا وشاهدت جهود الإخوة أنور عبدالدائم، الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام لكرة السلة ورائد قائد، مسؤول العلاقات والإعلام بالاتحاد العام وهود باضريس، عضو الاتحاد العام لإضفاء اللمسات الأخيرة على تجهيز الصالة لاستقبال الحدث الرياضي الكبير.

وعلمنا من الأخ أنور عبدالدائم أن حافلات وفرها محافظ حضرموت لنقل الجماهير الرياضية إلى الصالة المغلقة، كما سيتم استقدام عدد من الفرق الشعبية لمؤازرة منتخبنا الوطني، كما علمنا أن أكثر من ثلاث حافلات جاءت من وادي حضرموت لمؤازرة المنتخب، كما شاهدنا التمرين الآخير لناشئي منتخبنا لكرة السلة بقيادة المدرب الجزائري فوزي بلبكري، وسألنا مساعد مدرب منتخبنا الكابتن محمود عبداللاه جامع عن لقاء اليوم أمام المنتخب العراقي فأكد استعداد منتخبنا للبطولة، وقال نتمنى التوفيق في أول اللقاءات رغم عدم معرفتنا بأي معلومات عن المنتخبات المشاركة ووجود (9) لاعبين جدد في صفوف المنتخب، إلا أننا كلنا أمل في تحقيق مستوى ومركز مشرف إن شاء الله.. وإليكم جدول وتوقيت المباريات كما يلي:

الثلاثاء 9/8/2005م، إيران × سوريا (4 عصراً)، اليمن × العراق (6 مساءً)، لبنان × الأردن (8 مساءً).

الأربعاء 10/8/2005م، اليمن × إيران (4 عصراً)، الأردن × سوريا (6 مساءً)، العراق × لبنان (8 مساءً).

الخميس 11/8/2005م، إيران × الأردن (4 عصراً)، لبنان × اليمن (6 مساءً)، سوريا × العراق (8 مساءً).

الجمعة 12/8/2005م، لبنان × إيران (4 عصراً)، العراق × الأردن (6 مساءً)، اليمن × سوريا (8 مساءً).

السبت 13/8/2005م، إيران × العراق (4 عصراً)، سوريا × لبنان (6 مساءً)، الأردن × اليمن (8 مساءً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى