قتيلان على الاقل وستة جرحى في انفجار في اسطنبول

> اسطنبول «الأيام» ا.ف.ب :

>
انفجار في مبنى في حي زيتينبورنو على الضفة الغربية لاسطنبول
انفجار في مبنى في حي زيتينبورنو على الضفة الغربية لاسطنبول
نقلت وسائل الاعلام التركية عن مصادر امنية ان انفجارا وقع امس الاثنين في مبنى في حي زيتينبورنو على الضفة الغربية لاسطنبول متسببا بمقتل شخصين واصابة ستة آخرين بجروح,ونقلت وكالة انباء الاناضول عن نائب قائد فرق الاطفاء في اسطنبول صالح كاراتاس قوله "استنادا الى المعلومات الاولية، تبين لنا للاسف ان هناك قتيلين وستة جرحى في الانفجار".

واوردت محطة التلفزيون الاخبارية "ان تي في" نقلا عن قائد الشرطة المحلية جلال الدين جراح من مكان وقوع الانفجار ان الانفجار الذي نسب في مرحلة اولى الى مشكلة في الغاز، يمكن ان يكون ناتجا عن سبب آخر.

اقارب ضحايا الانفجار
اقارب ضحايا الانفجار
واشار جراح الى ان القتيلين رجلان، مشيرا الى ان لديه "انطباعا بان الانفجار وقع بينما كانا يعدان لشيء في المكان".

واضاف "يمكنني ان اؤكد ان الانفجار ليس ناتجا عن الغاز".

واكدت شركة توزيع الغاز "ايغداز" في بيان اوردته وكالة انباء الاناضول ان الغاز ليس سبب الانفجار.

وقال البيان "تبين لفرقنا المتخصصة بالطوارىء التي اجرت تحقيقا عدم وجود منشآت تعمل بالغاز في الشقة التي وقع فيها الانفجار".

وكان شخصان قتلا وجرح اربعة آخرون ليل الاربعاء الخميس في انفجار وقع في اسطنبول في حي بنديك الذي يقع في الشطر الاسيوي من المدينة.

واكد قائد الشرطة ان اصابات الجرحى طفيفة.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس، تحدثت مصادر امنية رفضت الكشف عن هويتها عن احتمال انفجار قنبلة او حصول حادث خلال تصنيع قنبلة، من دون ان يتمكن من تأكيد المعلومات التي توصل اليها التحقيق.

وكان شخصان قتلا وجرح اربعة آخرون ليل الخميس الماضي في انفجار وقع في اسطنبول في حي بنديك الذي يقع في الشطر الاسيوي من المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى