محكمة الشيخ عثمان تواصل النظر في جريمة منطقة كود بيحان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> واصلت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية النظر في جريمة مقتل رجل وزوجته ودفنهما في حوش منزلهما في منطقة كود بيحان، التي تم اكتشافها مطلع هذا العام.

وعقدت المحكمة أمس جلستها الثانية للنظر في هذه القضية برئاسة فضيلة القاضي عبده عبدالله الأهدل وحضور المتهمين الثلاثة في القضية وهم ياسر عبده عثمان بركات، فهمي محمد صالح سعيد، علي محمد صالح الشرفي. كما حضر الجلسة المحامي رائد سالم أحمد عوض، الذي تقدم الى المحكمة بطلب الدفاع عن المتهمين الثلاثة تطوعا منه.

وفي بداية الجلسة طلب القاضي من النيابة تقديم ما لديها من أدلة تدين المتهمين الثلاثة، فيما طلب الأخ حسين محمد عبدالله الطاهري، ممثل النيابة من المحكمة بمواجهة المتهمين بالمستندات المزورة التي استخدمت للتهيئة للجريمة وهي تشتمل على بطاقة شخصية باسم المجني عليه (نبيل محمد ناجي) وتخص المتهم الأول ياسر عبده عثمان، شهادة المتهم الثالث علي محمد صالح الشرفي في قسم الأحوال المدنية عند استخراج البطاقة الشخصية، التوكيل المستخرج من قسم التوثيق بمحكمة الشيخ عثمان.

وأوضحت النيابة فيما قدمته من أدلة ان المتهم الأول ياسر عبده عثمان بركات، قام ببيع المنزل الخاص بالمجني عليه نبيل محمد ناجي، في ضوء تلك الوثائق.. مشيرة الى ان المتهم الأول قام بقتل نبيل محمد ناجي (صهره) وزوجته (أخت المتهم) وبعد ان أخفى جثتيهما قام بالاستيلاء على وثائق المنزل.

وبعد قراءة القاضي أدلة الإثبات المقدمة من النيابة اعترف المتهمون الثلاثة بما جاء فيها، وأفاد المتهم الأول في اعترافه بأنه قام ببيع منزل المجني عليه لشخص يدعى أمين أحمد علي بمبلغ قدره (2) مليون ريال يمني. وعقب ذلك طلب ممثل النيابة من المحكمة حجز القضية للحكم، فيما طلب محامي المتهمين اعطاءه الفرصة للاطلاع على محتويات ملف القضية لتقديم دفاعه فيها.

من جانبه قرر فضيلة القاضي اغلاق باب الادعاء وفتح باب الدفاع بإتاحة الفرصة للمتهمين ومحاميهم لتقديم ما لديهم من دفاع، كما أصدر قراره بتأجيل الجلسة الى يوم الخامس من سبتمبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى