خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

>
وجدان شاذلي
وجدان شاذلي
سبق وأن وجهت دعوة إلى النجم والصديق شرف محفوظ لتكريمه في سويسرا وها أنا أكرر هذه الدعوة مرة أخرى خاصة وأن زملاء كثيرين من عدة دول أوروبية اتصلوا بي هاتفياً من أجل أن يشاركوا في هذا التكريم ومنهم جميل شرف لاعب المنتخب الوطني ونادي الميناء سابقاً وعادل إسماعيل النجم الشهير لاعب المنتخب ونادي شمسان وطارق ربان ومحمد نصر شاذلي إضافة إلى نجوم آخرين موجودين هنا في سويسرا مثل إبراهيم الماس، نصر شاذلي وكاتب هذه السطور فهل لايزال صديقي العزيز شرف محفوظ عند وعده لي ؟ ..أتمنى ذلك.

انتهى الموسم الكروي أو بالاصح الدوري العام والتلال بطلاً منذ انطلاقة الدوري حتى انتهائه وهذه إحدى الميزات التي تميز بها أبناء القلعة فلم يتركوا الصدارة ولا حتى لأسبوع واحد .. مبروك هذا الانجاز .. فقط لدي ملاحظة على الشياطين الحمر انتبهت لها وخاصة الجهاز الفني والإداري في النادي العريق كم عدد اللاعبين الذين اعتمد عليهم هذا الموسم هم من أبناء النادي ،بمعنى أدق (كم لاعبا موجودا في التشكيلة تدرج مع الفريق من الناشئين حتى وصل إلى الفريق الممتاز؟)

عادل باحكيم شخص أعرفه جيداً مؤدب وخلوق ووحداوي حتى النخاع يحب النادي ويقدم الدعم للجميع ولكن للأسف البعض يحاول أن يقحمه كواجهة لتصرفات خاطئة وهو برئ منها تماماً لأني قلت أني أعرفه جيداً، فحذاري من هؤلاء لأنهم يسيئون أولاً لأنفسهم ولشخصكم العزيز.

لوزان - سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى