آلام وأحزان.. نجم سبأ ذمار يؤكد هبوط صرح كبير إلى الثالثة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> عمق فريق نجم سبأ ذمار من آلام وأحزان فريق المكلا، الصرح الكروي الكبير الذي بات وضعه يصعب على الجميع، وهزمه في عقر داره عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بهدف وحيد أكد هبوط فريق المكلا إلى الدرجة الثالثة ومعه تاريخ طويل مرصع بالإنجازات، لكن من شاهد مباراة الأمس لم ير إلاّ فريقاً مفككاً غير مترابط الخطوط وعناصر تفتقر إلى الخبرة مع غياب الروح.

نجم سبأ ذمار امتلك مهاجمين جيدين هما علاء محمد وصبري سعيد ومعهما لاعب الوسط أحمد الوجيه وعنصر الثبات في الدفاع والتوجيه عبدالواحد كاظم، أولئك قادوا فريقهم إلى الانتصار بهدف وحيد أحرزه المهاجم علاء محمد أحمد في (د/7) من زمن الشوط الأول من قذيفة جميلة من خارج المنطقة حصدت معها نقاط المباراة الثلاث ليرتفع رصيد النجم إلى (22) نقطة ويبقى المكلا عند رصيده السابق (5) نقاط.

لم يرتق مستوى المباراة إلى المأمول ولم يحضرها إلا القليل من الجماهير، واستطاع نجم سبأ أن يبادر بالتهديف ويحافظ على هدفه حتى نهاية المباراة، مع محاولات لثنائي الهجوم صبري سعيد وعلاء محمد، في حين لم يكن خطا وسط وهجوم المكلا فاعلين ولم يشكلا الخطورة الحقيقية على مرمى أحمد الغرباني.

من المباراة:
أدار المباراة هشام قاسم بمساعدة جولان وعبدالرحمن بويه ومحمد عفيف .

أشهر الحكم (5) إنذارات (3) منها لنجم سبأ و(2) للمكلا.

أجرى المكلا (3) تغييرات ونجم سبأ تغييراً واحداً.

لمسات وخبرة الكابتن أحمد علي قاسم ظهرت على فريقه نجم سبأ ذمار الذي حقق معه عدداً من الانتصارات منذ أن تولى تدريبه.

الكابتن محمد عبدالله سالم، مدرب المكلا، عكست ملامحه حجم المأساة.

ما فات مات.. وبات على المكلا أن يبني فريقاً جديداً فالعودة ليست بمستحيلة على من أنجب الراحل طاهر باسعد، رحمه الله، وعمر سويد وسعيد الناخبي ونجوماً زينوا الملاعب بأدائهم الرائع والجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى