بهدفين نظيفين شعب إ ب يخرج أهلي تعز من بطولة الكأس

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي

> بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الأول من اللقاء الكروي الجميل الذي جمع بين شعب إب ومضيفه أهلي تعز صباح يوم أمس بعد أن كان اللقاء قد تأجل من أمس الأول الاثنين بسبب الأمطار ضمن لقاءات الدور التمهيدي من بطولة كأس الرئيس وكان الهدف الأول بتوقيع إيهاب النزيلي (د 38) من كرة لولبية تسقط من يدي الحارس لتمر من بين رجليه إلى المرمى والهدف الثاني ماجد محمد علي (د/ 46 ) من كرة قوية ومباغتة للحارس تعانق المثلث الداخلي وتعود .

وكان اللقاء قد شهد حماساً كبيراً عابه بعض اللعب الخشن ، وإهدار الفريقين لعدد من الكرات الجميلة كان من أجمل الكرات المهدرة كرة لاعب الأهلي أمجد علي مقبل في الدقيقة 20 عندما تقدم بكرة داخل المنطقة الشعباوية وسددها نحو المرمى الشعباوي إلا أن حارسه نشوان عبده العوج يسيطر عليها ، ومن نفس الهجمة كرة مرتدة للشعب ياسر البعداني يصوب كرة يقطعها حارس الأهلي .

وفي الدقيقة (25) يتحصل الأهلي على كرة قرب خط الـ 18 لعبت نحو المرمى وكادت تعانق الشباك لولا يقظة الحارس الذي مسكها .. وفي الشوط الثاني شهد إهدار بعض الكرا ت كان أخطرها في الدقيقة 44 من الشوط الثاني من انفراده تقدم بها محمد النهاري تمكن الدفاع من قطعها عليه .. لينتهي اللقاء بهدفين للشعب ليواصل المرحلة الثانية فيما يخرج الأهلي من المنافسة في وقت مبكر.

أدار اللقاء في الساحة الحكم : حميد عثمان ، وساعده في الساحة حمود المقفزي، وسليم محمود ، ونبيل عزمان رابعاً ، وراقبها من لجنة المسابقات: إبراهيم خليل، ومن الحكام الدولي عبد الله سالم ، ومن الفرع محمد علي القدسي .

أنذر من شعب اب ياسر البعداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى