سمعون يحافظ على صدارة دوري الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> حافظ فريق سمعون بالشحر على صدارته لترتيب فرق دوري الدرجة الثالثة لاندية ساحل حضرموت المؤهل لنهائيات بطولة الاندية أبطال المحافظات على طريق الصعود للدرجة الثانية وذلك بعد أن حقق عصر أمس الاول الخميس فوزاً مستحقاً على جاره فريق وحدة الحامي بثلاثة اهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الاسبوع الخامس لدوري الدرجة الثالثة بساحل حضرموت وارتفع رصيد سمعون الى 15 نقطة بينما ظل وحدة الحامي في مؤخرة الترتيب بخمس هزائم.. وكان وحدة الحامي قد بدأ التسجيل في المباراة التي اقيمت على ملعب الشاحت بالشحر وذلك في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول عن طريق انور واكد لكن سمعون استطاع ان يلملم اوراقه ويرتب صفوفه ويعادل النتيجة بعد عشر دقائق على هدف الوحدة وذلك بإمضاء لاعبه وليد الحبشي.

وفي الشوط الثاني الذي كان سمعونياً نجح لاعب الفريق غازي باحقيبة ومعتز باسويد من تسجيل هدفي الفريق في هذا الشوط لتصبح النتيجة 3/1 .

أدار المباراة عوض باقمري بمعاونة صالح بلخير وعلي ياسين والدولي حسين شقران رابعاً.

وفي إطار مقابلات الجولة الخامسة مني فريق شبيبة الديس احدى الفرق المنافسة على خطف بطاقة التأهل بهزيمة قاسية من فريق نصر بروم بهدف دون رد سجله لاعبه محسن اليهري في الدقيقة 35 من عمر الشوط الثاني للمباراة التي اقيمت بينهما عصر امس على ملعب الشاحت بالشحر ورفع النصر رصيده الى 4 نقاط بينما تجمد رصيد الشبيبةعند 9 نقاط .

وعلى ملعب بارادم بالمكلا، أمطر فريق شباب القارة مرمى نظيره فريق هلال فوة بخمسة اهداف مقابل هدفين ونجح لاعب الشباب درويش مفتاح من تسجيل الخماسية بينما سجل للهلال محمد الجابري ومحمد بلبحيث.. الهزيمة هي الرابعة للهلال الذي له نقطة واحدة من تعادله مع نصر بروم بينما ارتفع رصيد الشباب الى 7 نقاط.

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة اليوم السبت حيث سيلتقي على ملعب بارادم بالمكلا اهلي الغيل ونظيره شباب روكب وخاتمة مباريات هذه الجولة يوم غد الاحد بلقاء دوعن ووحد المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى