الشرارة وتضامن شبوة يتعادلان سلباً وشغب بعد انتهاء المباراة

> لحج «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري :

> خطف فريق تضامن شبوة المتصدرعصر أمس الأول الخميس نقطة ثمينة من تعادله مع مستضيفه شرارة لحج في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية (المجموعة الأولى) .. وقد قدم الشرارة مباراة جميلة في الشوط الأول لكنه لم يستطع خدش شباك حارس مرمى التضامن سالم خبازي، لإهدار مهاجميه الفرص التهديفية التي سنحت لهم خاصة علاء عبدالله صالح ووائل الحاج.. فيما كان التضامن الشبواني يعتمد على الكرات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الشرارة لكن من دون ترجمتها إلى أهداف وإن كان قد برز من لاعبيه صالح أبو عاقلة ومنصر الحاج وقد عانى التضامن أيضاً من خروج لاعبه فتحي النعيمة مصاباً في د/15، وإحلال أصيل الحداد بديلاً عنه، وهكذا انتهت الحصة الأولى من المباراة بالتعادل السلبي.. وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ولم يفلح فيها تضامن شبوة لاعتماده على مهاجم واحد في المقدمة (صبري جعيم)، فيما الشرارة أضاع أخطر فرصة عبر لاعبه وائل الحاج في د/45، وقد خرج حارس الشرارة من هذا الشوط مصاباً واستبدل بالاحتياطي عمر فيما طرد الحكم مدافع التضامن الشبواني محسن أبو جليدة بالبطاقة الحمراء واستمر تبادل الهجمات دون أن يتمكن أحد الفريقين من التسجيل، ودخلت المباراة الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم والذي كان 4 دقائق كاملة أغاظت لاعبي وإداريي وبعض مشجعي الشرارة الذين قاموا بافتعال شغب بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واعتدوا على حكم الساحة بسبب قرارته التي لم تعجبهم .

أدار المباراة: عبدالهادي باحزيم، حسين جامع دلمر، محروس محمد عمر، علي محسن مبارك رابعاً.. وراقبها الاخ وجدان عمر زيد، فيما راقب الحكام الأخ حامد الحاج.

بهذا التعادل يرفع تضامن شبوة رصيده النقاطي إلى 32 نقطة ويظل متصدرا مجموعته والشرارة إلى 14 نقطة.

لعب أمس الجمعة في إطار نفس المجموعة تعاون بعدان وعرفان على ملعب معاوية بلحج، وهي المباراة المؤجلة بينهما،والتي انتهت بالتعادل السلبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى