اختتام فعاليات المراكز الصيفية بأبين

> زنجبار «الأيام» نزار الحافرة:

> شهدت قاعة مكتب الثقافة والسياحة بأبين صباح أمس الأحد حفل ختام فعاليات المراكز الصيفية الخمسة لمديريات زنجبار، خنفر ولودر بحضورالإخوة فريد أحمد مجور، محافظ أبين ووعرة عوض ماطر، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعلي محمد فضل، مديرعام مكتب التربية والتعليم بأبين ومحمد حسين الدهبلي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأبين، وبدىء حفل الختام بآي من الذكر الحكيم تم ألقيت العديد من الكلمات والتي تطرقت إلى أهمية إقامة هذه المراكز الصيفية في القضاء على أوقات الفراغ التي يعاني منها الطلاب والطالبات خلال العطلة الصيفية.

وقد قدمت فتيات المركزالصيفي بالكود أوبريت الوحدة والذي نال استحسان الحاضرين وعلى ضوء ذلك الاوبريت قدم الأخ المحافظ مبلغ 50 ألف ريال كدعم لمركزفتيات الكود وقدمت عدد من الوصلات الغنائية والأناشيد الوطنية، كما قام المحافظ بزيارة المعرض الخاص بالمراكز الخمسة،الذي احتوى على رسومات ولوحات رائعة ولعبت الفتيات دوراً في الخياطة والتطريز.

وعقب ختام الحفل تم توزيع الكؤوس والجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين في إنجاح فعاليات المراكز وقد تم تسليم فريق القادسية كأس دوري المراكز الصيفية وكأس أخرى للفريق الوصيف كاظمة.. ويذكر أن هذه المراكز شملت على العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية المتنوعة واستمرت 30 يوما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى