اللجنة النقابية للمؤسسة العامة للنقل البري عدن:دعم المؤسسة وحماية أملاكها للنهوض بها من جديد

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> ناشدت اللجنة النقابية للمؤسسة العامة للنقل البري عدن ببيان أصدرته يوم الاحد الموافق 28/8/2005م، تلقت «الأيام» نسخة منه، كلا من الإخوة: علوي صالح السلامي، نائب رئيس الوزراء وزير المالية، وم. عمر محسن العمودي، وزير النقل، ود. يحيى الشعيبي، محافظ عدن، لاطلاعهم على آخر المستجدات في المؤسسة جاء فيه: نناشدكم سرعة إصدار قرار إنشاء المؤسسة المحلية للنقل البري -عدن ليضع حداً لمعاناة العاملين في المؤسسة ودعمها بأسطول جديد من الحافلات، وكذا يوقف البسط بالقوة على الأصول الثابتة والمتحركة من قبل الغير.

وأضاف البيان: منذ أكثر من عام ونحن نتابع بجهد ومثابرة قيادة محافظة عدن وعلى رأسهم الاستاذ د. يحيى الشعيبي بشأن قيام المدعو أ، ع، أ ،ش بالبسط بالقوة على موقع تابع للمؤسسة في محطة القاهرة وقد وجه الأخ المحافظ مشكوراً مأمور مديرية المنصورة بإزالة أي عمل مستحدث داخل المحطة ومنع التصرف بالموقع وإلغاء أي عقود سابقة مع المذكور ألا أنه يرفض توجيهات الأخ المحافظ ولا نعلم لماذا لم تقم الجهات المختصة بالتنفيذ والكائن في موقعها محطة القاهرة والذي شجع المذكور أعلاه وغيره على رفض تسليم الموقع الى المؤسسة المستولى عليه بالقوة ناهيك عن قيام المذكور باستخراج ترخيص مزاولة مهنة اتصالات في البناء المستحدث في محطة القاهرة حتى اليوم برغم التوجهيات السابقة بالمحافظة وقرار نـيابة المخالفات بإزالة البناء المستحدث إلا أننا لم نتمكن من إزالة البناء أو منعه من مزاولة مهنة الاتصالات فيه حتى اليوم.

وعليه فإن عمال وعاملات المؤسسة العامة للنقل البري عدن وبما معهم من توجيهات سابقة عليا تحمل المذكور أعلاه والجهات التي تقف خلفه مسؤولية ما سيترتب عن ذلك من استعادة حق المؤسسة القانوني بكافة الطرق لكونها مرتبطة بحقوقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى