استنكار واسع في الضالع لحادث الاعتداء على وكيل نيابة ميفعة بشبوة

> الضالع «الأيام» خاص:

> التقى الأخ عبدالواحد الربيعي، محافظ الضالع عصر أمس الاول ممثلي مديرية الضالع بالمجلس المحلي للمحافظة وكذا أعضاء المجلس المحلي والمشايخ والأعيان بالمديرية، وكرس اللقاء لمناقشة تداعيات الاعتداء الآثم الذي تعرض له الأخ عبدالكريم بداع، وكيل نيابة ميفعة بمحافظة شبوة الشهر الماضي.

وأعرب المشاركون في اللقاء عن استنكارهم للحادث مطالبين الجهات المختصة في الحكومة ومحافظة شبوة سرعة القبض على الجناة الفارين وتقديمهم للعدالة درءا للمترتبات الوخيمة الناتجة عن فقدان هيبة سلطة القانون.

وأثنى المشاركون في اللقاء على الموقف التضامني الذي أبداه العاملون في السلطة القضائية في شبوة، مؤكدين ان هذا الموقف كان له عظيم الأثر في طمأنة نفوس ذوي المعتدى عليه وإشاعة الأمل في ان القانون سينتصر في نهاية المطاف على كافة السلوكيات المسيئة.

وبموجب هذا اللقاء أجرى الأخ محافظ الضالع اتصالا هاتفيا مع الأخ علي أحمد الرصاص، محافظ شبوة أطلعه فيه حول ردود الأفعال التي نشأت بمديرية الضالع ازاء حادث الاعتداء الذي تعرض له الأخ عبدالكريم بداع، وكيل نيابة ميفعة بشبوة.. وكذا مطالبة مختلف الأوساط الاجتماعية بضرورة التحرك السريع من قبل الجهات المعنية للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة بما يحفظ للقانون هيبته وسيادته من عبث العابثين.

حضر اللقاء الإخوة صالح أحمد صالح، الأمين العام للمجلس المحلي وفضل علي حسين، الوكيل المساعد والشيخ سعيد عثمان، شيخ مشايخ الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى