في مناشدة رفعها عدد من أبناء مديرية ميفعة لوزير الكهرباء:تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الكهرباء ضرورة ملحة

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> وجه عدد من أبناء ميفعة بمحافظة شبوة مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ عبدالرحمن طرموم، وزير الكهرباء لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مد الكهرباء إلى قرى مديريتهم البالغة 28 قرية.

وقالوا: «لم تنعم28 قرية بمديريتنا الممتدة من منطقة صعيد باقادر وحتى منطقة جول الشيخ والسواط بخدمات الكهرباء نتيجة للتعثر المستمر في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع الخاص بمد الكهرباء إلى تلك القرى، علماً بأن هذا المشروع يزيد عمره على 20 عاماً وتم اعتماده بصورة رسمية في مطلع التسعينات وسلم رسمياً في 30/6/2000م للمقاول لتنفيذه، وإلى الآن لم ينجز بسبب حجج ومبررات واهية، فهل يقبل العقل ويصدق أن يستغرق تنفيذ هذا المشروع عشرين عاماً والمسافة لا تزيد عن 30 كم بينما الأمم الأخرى تنجز مشروعات عملاقة في فترات زمنية قياسية؟ وللإحاطة بالموضوع نعلمكم بأن المقاول قد التزم أمام مدير عام المديرية الحالي، وأمام المدراء السابقين له بتنفيذ المشروع ولكن للأسف الشديد لم يف بالتزامه».

وأضافوا : «لقد ساهم أهالي المديرية عند إنشاء المشروع سنة 1985م بمبلغ وقدره 15 ألف دولار، إلا أن حقيقة المشروع لا تزال غائبة. وعليه فإننا نناشدكم التوجيه بسرعة تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع والخاصة بمد الكهرباء إلى قرانا حتى يعم النور جنباتها، إذ طال انتظارنا لقدومه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى