التلال يحتفي بأبطال دوري الأولى في أمسية عدنية بهيجة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
لاعب التلال المحترف الكونغولي اندومبي اختير كلاعب مثالي في الفريق
لاعب التلال المحترف الكونغولي اندومبي اختير كلاعب مثالي في الفريق
في أمسية عدنية بهيجة وعلى إيقاعات الأنغام الموسيقية العذبة والأصوات الجميلة والحضور اللافت، شهدت مساء أمس قاعة فلسطين بعدن وقائع الاحتفال الكبير الذي أقامه نادي التلال الرياضي لتكريم فريقه الكروي أبطال دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2004/2005م برعاية العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح، قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والرئيس الفخري للنادي وبحضور الأخوة عبدالله هادي بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة وأ. د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة والعقيد عبدالله عبده قيران، مدير عام أمن عدن ود. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن ورشاد هائل سعيد أنعم، رئيس النادي ورؤساء التلال السابقين عبدالله إبراهيم محمد وأنيس السماوي وأ. د. صالح علي باصرة وقد ألقيت في مستهل الحفل عدة كلمات من قبل الوكيل والمحافظ ورئيس النادي والكابتن سامي نعاش، أشادت جميعها بالإنجاز التلالي الكبير الذي حققه فريق كرة القدم بالنادي بإحرازه بطولة دوري الدرجة الأولى للموسم 2004/ 2005م.

وتعددت بعد ذلك فقرات الحفل الفني، حيث أضفى ارتداء الفنانة القديرة أمل كعدل والفنانتين الصاعدتين رويدا وروينا رياض ملابس باللون الأحمر جواً من البهجة والرونق على وقائع الحفل، كما شارك الفنان الصاعد نجوان شريف ناجي وكان هذا الحفل بإشراف الفنان الكبير عصام خليدي وشاركت فيه فرقة الأمن بعدن.

وحانت بعد ذلك لحظة التكريم لأبطال التلال والذي جرى في أجواء بهيجة وذات رونق جذاب ،وفي ظل مشاعر الوفاء والعرفان، قدمت الإدارة التلالية هدية رمزية للأخ رشاد هائل سعيد أنعم، رئيس النادي اعترافاً بما قدمه من جهد جزيل وخدمات جليلة للنادي وتطويره نحو الأفضل.

جانب من الحضور
جانب من الحضور
هوامش
حرص الأخ عبدالله هادي بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة على مشاركة التلال أفراحه ببطولة الدوري، دفعه إلى الحضور براً برفقة الأخوين أحمد السياغي، مدير عام الاتحادات والأندية بالوزارة وخالد زوقري، مدير عام العلاقات بالوزارة، كان له الأثر الجيد والمردود الإيجابي في نفوس التلاليين.

قيادة نادي الصقر الرياضي برئاسة الأخ رياض الحروي، نائب رئيس النادي شاركت بفاعلية في الأفراح التلالية، وجسدت مدى أواصر العلاقة الجيدة والقوية التي تربط بين التلال والصقر كناديين كبيرين وهكذا تتجسد الروح الرياضيةالعالية بين الرياضيين.

أندومبي اللاعب المحترف الكونغولي اختير لاعباً مثالياً لفريق التلال في هذا الدوري وهو تقدير لما بذله من جهد سخي كوفىء عليه بجائزة خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى