وسيطة روحانية تساعد والدين في العثور على ابنتهما الغارقة

> ليكو/إيطاليا «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير في التليفزيون والصحف الايطالية أن رجال الانقاذ في إيطاليا حددوا مكان جثة سيدة في قاع بحيرة كومو بعدما أبلغهم بمكانها وسيطة روحانية أتصل به والدا السيدة.

وكانت شيارا باريفي /30 سنة/ قد اختفت دون أثر في 30 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2002 بعدما كانت تقود سيارتها الجيب الحمراء.

ولم تتوصل أعمال البحث التي قامت بها الشرطة إلى شئ وقرر والداها اليائسان في النهاية اللجوء إلى ماريا روزا بوسي وسيطة روحانية معروفة من مدينة بريسيا المجاورة.

وطبقا للروايات التي قدمتها والدة السيدة المفقودة لوسيانا أطلعت الوسيطة الروحانية على صورة شيارا وسرعان ما اتصلت بالوالدين لابلاغهما بأن الابنة المفقودة موجودة "في البحيرة" وليست بعيدة عن منزلهما في بيلانو.

ورفض ضباط الشرطة الذين انتابتهم الشكوك تقديم المساعدة ولذا أقنعت بوسي مجموعة من الغواصين لبدء عملية بحث. وحدد في النهاية موقع سيارة شيارا في عطلة نهاية الاسبوع على عمق 120 مترا بفضل كاميرا فيديو تعمل تحت الماء بالتحكم عن بعد والتي نجحت في تصوير سترتها البيج.

وقال فرانشيسكو والد شيارا لتليفزيون أر أية آي الرسمي "لقد لعبت السيدة بوسي دورا أساسيا في تحديد موقع أبنتنا ولم تطلب منا أي مبالغ",وقالت بوسي التي اتصلت بها صحيفة لا ريبوبليكا أنها قبلت فقط الحالة لان والده شيارا كانت مصرة.

وقالت "أتيت إلى هنا وتتبعت آثر طريق البنت وتوقفت حيث عثر عليها,فأنا لدي بصيرة,وسمعت صوتها".

وقالت بوسي التي تعمل ممرضة "أنا لا أعرف كيف يعمل ذلك لقد ولدت هكذا,فأنا أستطيع سماع الاصوات ورؤية (الموتى)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى